Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يعالج الحروق بشحوم زيت السيارات يعالج الحروق بشحوم زيت السيارات
الميكانيكي الطبيب بجازان يعرض يد مواطن للشلل والبتر

  * جازان - إبراهيم بكري:
ميكانيكي يعمل بورشة بجازان صرف وصفة طبية لمواطن لعلاج حروقه ، عبارة عن شحوم الزيوت ومخلفات السيارات كادت أن تتسبب في شلل وبتر اليد اليمنى لمواطن .. تفاصيل الحادث رصدتها الجزيرة على لسان المواطن المصاب مؤكداً بأنه كاد أن يفقد يده بسبب تصلب الشرايين والأوردة ، وكادت أن تتلف الأنسجة والدم وجد صعوبة كبيرة للوصول لأطراف الأصابع بسبب وصفة الميكانيكي الطبيب. حيث ان المواطن العيد كان يصلح سيارته بالورشة فضوله الزائد جعله يفتح غطاء الرديتر فانفجر الماء الساخن بيده فشعر بحرارة شديدة وحكة وجلس يركض يميناً وشمالاً وهو يصيح من الأوجاع والألم الشديد فلم يجد أمامه إلا الميكانيكي الذي جعل من نفسه طبيباً فدهن يده بشحوم الزيوت ومخلفات السيارات .
هذه الوصفة زادت من الحرارة والحكة في الجزء المصاب فذهب مسرعاً للمستشفى الطبيب المعالج استنكر وصفة الميكانيكي الخطيرة التي كادت أن تسبب في شلل وقطع يد المواطن لو تأخر نصف ساعة من الزمن .
وأشار الطبيب الى أن الحكة والحرارة الشديدة التي يشعر بها المواطن العيد سوف تزول خلال اليومين القادمين ولقد تم إزالة بقايا شحوم الزيوت بمنظفات طبية تتناسب مع الحالة وحذر الطبيب من هذه الوصفات التقليدية والخطيرة التي تعيق عمل الطبيب وتتسبب في سوء حالة المريض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved