Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بتكلفة بلغت أكثر من 1.6 مليون ريال وعلى مساحة 1400م2 بتكلفة بلغت أكثر من 1.6 مليون ريال وعلى مساحة 1400م2
د. العتيبي يفتتح المبنى الجديد لبريد الدواسر

* وادي الدواسر - قبلان الحزيمي:
افتتح مدير عام البريد بالمملكة الدكتور خالد بن فارس العتيبي يوم أمس الأول الأربعاء المبنى الجديد لبريد محافظة وادي الدواسر، والذي شيد على مساحة اجمالية بلغت 1400م2 ومساحة خاصة بالمباني بلغت 800م2 على دورين بتكلفة اجمالية بلغت 1.652.520 ريالا.. وقد بدأ الحفل -الذي أُعِدَّ بهذه المناسبة وحضره وكيل محافظة وادي الدواسر منصور بن إبراهيم العرفج وعدد من منسوبي الدوائر الحكومية والأمنية بالمحافظة- بالقرآن الكريم، فكلمة لمدير بريد محافظة وادي الدواسر عبدالله بن فرج الثنيان رحب فيها بمدير عام البريد ووكيل محافظة الدواسر معرباً عن عظيم سعادته ومنسوبي بريد المحافظة والمواطنين والمقيمين بها بهذا المشروع الحيوي الهام.
ألقى بعدها مدير عام البريد بمنطقة الرياض عبدالرحمن بن عيسى الجساس كلمة بيَّن فيها أن هذا المشروع أتى ليوفر البنية الأساسية لجمهور المراجعين ليتواكب مع النمو البريدي.. ثم القى مدير عام البريد د. خالد العتيبي كلمة اوضح فيها ان الخدمات البريدية تواكب النهضة الشاملة التي تعيشها المملكة، وتتطور مرافقها وخدماتها مع كل جديد في الخدمات البريدية العالمية، وما أدل على ذلك من النهضة الكبيرة التي يعيشها البريد خلال هذه الفترة.
بعدها قام د. العتيبي ووكيل محافظة الدواسر بقص الشريط ايذاناً بافتتاح المشروع، ثم تجول والحضور في كافة اقسامه التي شملت إدارة البريد المركزي وكونتر استقبال البريد العادي والمسجل والرسمي والممتاز والطرود البريدية، وصالة مجهزة بالآلات والمعدات البريدية لمعالجة البريد الصادر والوارد.
اجاب بعدها الدكتور العتيبي على اسئلة الصحفيين، حيث قال في معرض إجابة لسؤال عن الخطط المستقبلية للبريد: ان البريد بصدد تطبيق النظام الجديد الصادر من مجلس الوزراء بتحويل البريد إلى مؤسسة وفق عدد من الضوابط واللوائح المنظمة له، التي ستعطي مرونة كبيرة ومزيدا من الخدمات الإضافية. وفي سؤال ل(الجزيرة) عن التوسع في توزيع المواد البريدية إلى جمهور المستفيدين في مقر الاقامة او العمل قال الدكتور العتيبي: إن الحجم البريدي للشخص لا يزال متدنيا، وبالتالي فالبريد العادي لا تزال الخدمة فيه غير ذات جدوى.. اما بالنسبة للطرود والبريد الممتاز فتوصيل الرسائل قائم للأماكن ذات العناوين البريدية الواضحة والمحددة. وفي سؤال آخر ل(الجزيرة) عن البطء الشديد في خدمات البريد الممتاز خاصة في المحافظات قال د. العتيبي: نعم خدمات البريد الممتاز بين المدن الرئيسية يسير بشكل ممتاز، وقد يكون هناك بعض العوائق في بعض المراكز والمحافظات الصغيرة بسبب وسائل النقل وانعدام الرحلات الجوية في بعضها الآخر، والتأخير سوف يكون طفيفا ان وجد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved