Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "شواطئ"

من ريهام إلى ليلى من ريهام إلى ليلى
احذري التحليق بخيالك الى المريخ !

إلى الدكتورة ليلى الهلالي مع التحية .. اسمحي لي ان اقول ان القصص التي تكتبينها وتمثل سيناريوهات تصعد وتشطح إلى عالم الخيال بوجود شخصيات خيالية غير موجودة في العالم الواقعي الأرضي !! خاصة في مسلسل (نورة) ومسلسل (درب المحبة) .
يا ترى أين توجد (نورة) هذه ؟ وإن وجدت فهي نادرة جداً ولا تمثل و لا (1%) وهي حالات شاذة ، والشاذ لا حكم له .
وأين (سعود) هذا ؟ ابحثي لي عن واحد مثله واعطيك كل ما أملك !!
سعود هذا خيالي بحت ولا وجود له .. عندما شاهدناه في رمضان كنا متفاعلين معه ولم يلفت نظرنا حنانه الزائد وعطفه .. من هذا ؟ .. وأين يوجد ؟ وفي أي كوكب يعيش ؟
لكن عندما أعيد عرض المسلسل في الوقت الذي لم ننسه بعد - ولا أدري ما الداعي لاعادته في الوقت الذي يتكدس فيه المبنى بالمسلسلات التي لم تعرض بعد ولعل من أشهرها (القادم الغريب) - رأينا ذلك الولد العجيب المطيع الحنون الكريم.. الخ حتى تمنينا وجوده بالفعل في هذا الكوكب ، ولكن هيهات هيهات..
كيف يكون مسؤولاً عن عشرة أشخاص ويتحمل مسؤوليتهم ويستطيع اكمال دراسته ؟
حيث ان الذي يكون مسؤولاً عن اسرته في الغالب لا يستطيع اكمال دراسته وينشغل تفكيره بمن يعولهم .. وهذا المدعو سعود تفوق ويسعى لإكمال الماجستير ويصرف على أهله كلهم وهو موظف صغير وبسخاء أيضاً والمنزل كبير وفخم كونه بنفسه ومن عمله ؟؟ من أين له هذا ، وأيضاً تحمل مسؤولية اخرى وهي مسؤولية رئيسه في العمل وابنته ثم اخواته من ابيه ومن ثم ابيه !! ما هذه الطاقة وبعد ذلك كله هو دائماً بشوش ومبتسم وطلق المحيا ومتفائل ويعطف على الجميع .. رويدك يا ليلى .. عيشي الواقع واياك أن تستخفي بعقولنا ولا بمشاعرنا مرة اخرى ، واحذري من التحليق بخيالك الى المريخ .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved