Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

المسؤولون والأهالي من مدنيين وعسكريين بالقريات يعبرون عن فرحتهم بسلامة سمو النائب الثاني المسؤولون والأهالي من مدنيين وعسكريين بالقريات يعبرون عن فرحتهم بسلامة سمو النائب الثاني

* القريات - جريد الجريد:
بمشاعر السرور والفرح استقبل أهالي محافظة القريات نبأ خروج سمو النائب الثاني من المستشفى حيث أمضى بعض الوقت بعد إجراء عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح. (الجزيرة) رصدت هذه المشاعر، في البداية عبر سعادة وكيل محافظة القريات الأستاذ عبدالله بن غازي المريخان قائلا (نبتهل إلى المولى عز وجل بالحمد والشكر أن منَّ على سمو النائب الثاني بالشفاء والعافية وبدون شك مناسبة خروج سموه من المستشفى هي فرحة وسرور لدى الجميع من أبناء هذا الوطن الذي يكن الحب والولاء لقيادته وخاصة ما يحظى به سموه الكريم من خصال عديدة جعلته أبا وأخا للجميع وبهذه المناسبة يطيب لي أن أعبر لسموه الكريم عن عظيم التهاني بالسلامة سائلا الله عز وجل أن ينعم على سموه بالصحة والعافية وأن يحفظه لنا سالماً معافى إنه سميعا مجيب).
كما تحدث سعادة قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء إبراهيم العايدي قائلا (تلقينا نبأ خروج سمو النائب الثاني من المستشفى بمزيد من الفرح والبهجة التي كنا نعيشها بنجاح العملية الجراحية لسموه ولا يسعني بهذه المناسبة إلا أن نبتهل للواحد الأحد سبحانه بالحمد والشكر على سلامة سموه معبرين لسموه عن خالص التهاني بسلامته سائلين الله أن يديم عليه الصحة والعافية ويحفظه لنا).
كما تحدث سعادة مدير شرطة محافظة القريات العميد حمد حواس السالم قائلا (الحمد لله أولا على سلامة سموه الكريم (فسلطان الخير) هو من علمنا الحب والولاء ويوم خروج سموه من المستشفى أثلج الصدور وازداد فرحنا فرحا بعد نجاح العملية الجراحية لسموه وبهذه المناسبة يسرني أن أرفع لسموه الكريم أسمى آيات التهاني بمناسبة سلامته وخروج سموه من المستشفى سائلا المولى جلت قدرته أن يلبسه لباس العافية ويحفظ سموه من كل شر).
كما تحدث سعادة مدير جوازات القريات المقدم عبدالرحمن القاضي قائلا (سلامة سمو النائب الثاني وخروجه من المستشفى سالما معافى محل فرح وسرور لجميع أبناء الوطن وبهذه المناسبة يسعدني أن أعبر لسموه الكريم عن خالص التهاني بالسلامة سائلا الله عز وجل أن يمده بالصحة والعافية ويديم عليه نعمه ويحفظه لنا).
كما تحدث سعادة مدير مرور القريات المقدم سعود العجلان قائلا (بدون شك فمشاعر الفرح والسرور تنطلق في هذا اليوم بدون استئذان فهي نتيجة طبيعية للحب والولاء الذي ارتبط به أبناء هذا الوطن مع قيادتهم وبهذه المناسبة نحمد الله عز وجل على ما أنعم به على سموه الكريم من الصحة والعافية ويطيب لي أن أعبر لسموه الكريم عن صادق التهاني بالسلامة حفظ الله سموه برعايته).
كما تحدث سعادة رئيس بلدية القريات م. فارس بن مياح الشفق قائلا (سلامة سمو النائب الثاني وخروجه من المستشفى سالما معافى مناسبة عزيزة لكل أبناء الوطن الذين يكنون لسموه الكريم كل الحب والولاء وبهذه المناسبة يسرني أن أقول سموه الكريم الحمد لله على سلامتكم وأجر وعوافي إن شاء الله مبتهلا إلى المولى عز وجل أن يديم على سموه الصحة والعافية ويحفظه من كل شر).
كما تحدث سعادة مدير التربية والتعليم بالقريات الأستاذ مرزوق الخنجر قائلا (مما تميز به أبناء هذا الوطن حب قيادتهم الذي تربوا عليه منذ الصغر وعاش وكبر معهم وشخصية كسمو النائب الثاني لها مكانة غالية في قلوب أبناء الوطن بدون أدنى شك فسلامة سموه وخروجه من المستشفى سالماً معافى هي مناسبة عظيمة تفرح لها النفوس وتبتهل الأكف بالحمد والشكر لله عزل وجل على ما أنعم به وبهذه المناسبة يطيب لي أن أعبر لسموه الكريم عن عظيم التهاني بالسلامة سائلا المولى جلت قدرته أن يلبسه لباس الصحة والعافية ويديم عليه نعمه ويحفظه أبا وأخاً للجميع).
كما تحدث سعادة مدير الشؤون الصحية بالقريات د. عبدالعزيز الغامدي قائلا (صحة وسلامة سمو النائب الثاني غالية على الجميع وبدون شك فخبر خروج سموه من المستشفى هو محل فرح وبهجة لدى الجميع وبهذه المناسبة العزيزة يسرني أن أعبر لسموه الكريم عن خالص التهاني بسلامته وخروجه من المستشفى سالماً معافى سائلا المولى جلت قدرته أن يديم على سموه الصحة والعافية ويحفظه من كل مكروه).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved