Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

رجال الأعمال بعنيزة يعبّرون عن رجال الأعمال بعنيزة يعبّرون عن
مشاعرهم وسعادتهم بشفاء الأمير سلطان

* عنيزة - محمد العبيد - خالد الفريهيدي:
تحدث للجزيرة عدد من رجال الأعمال في محافظة عنيزة بمناسبة تماثل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز للشفاء وخروجه من المستشفى بعد أن من الله عليه بلباس الصحة والعافية وقد أعرب في بداية اللقاءات رجل الأعمال الأستاذ عبد العزيز بن إبراهيم الصالحي قائلاً: فضل من الله ومنه ان تماثل للشفاء سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني ووزير الدفاع والطيران فعنيزة ليست وحدها مستبشرة فهي كغيرها من مدن وقرى المملكة عزيز عليها هذا الخبر أقصد مغادرة سموه السرير الأبيض في المستشفى وبعد حمد الله على قدره فالله سبحانه إذا أحب عبده ابتلاه ليكفر عنه ذنوبه ويبقى علينا كمحبين لسموه الدعاء الذي نسأل الله اجابته كما ورد في السنة ( اللهم رب الناس اذهب البائس اشفي انت الشافي لا شفاء الا شفائك).
وتحدث بهذه المناسبة رجل الأعمال الشاب يوسف العبد الله الزين مدير وكالة زين للدعاية والإعلان معرباً عن سروره وفرحته بمناسبة شفاء وخروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز من المستشفى بعد العملية الجراحية التي أجريت لسموه وقال الزين في حديثه ان سمو الأمير سلطان صاحب أيادي بيضاء ومكرمات كثيرة ومتعددة شملت مواطن هذا البلد فالكل يدعو له بالصحة العافية والعمر المديد.
والتقت الجزيرة بالأستاذ نبيل بن حمد القبيس مدير سلسلة مطاعم الدجاج المميزة وتحدث قائلاً: احمد الله على سلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز، سلطان العطاء، سلطان الخير، سلطان الوفاء، وأهنيء نفسي وجميع افراد الشعب السعودي بنجاح العملية الجراحية التي اجريت لسموه وخروجه من المستشفى معافى.. أسأل الله سبحانه وتعالى أن يلبسه ثوب الصحة والعافية.
وكما تحدث رجل الأعمال الشيخ صالح بن إبراهيم النهابي مدير مجموعة التسهيلات للاستثمارات العقارية بعنيزة بكل فرح وسرور قائلاً: إن خبر خروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني وزير الدفاع والطيران من المستشفى معافى بعد العملية الجراحية التي أجريت لسموه وتكللت ولله الحمد بالنجاح.. له واقع جياش في نفوسنا جميعاً تغبطه الفرحة السرور وادعو الله عز وجل ان يمن عليه بدوام الصحة والعافية وان يمد الله في عمره انه سميع مجيب.
وتحدث للجزيرة رجل الاعمال الشيخ عبد الكريم بن صالح الحركان صاحب ومدير مجموعة الحركان للاستثمارات العقارية بمحافظة عنيزة معبراً عن ما يكنه في نفسه من البهجة والسرور ومهنئاً ومباركاً نجاح العملية الجراحية التي أجريت لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان وخروجه من المستشفى معافى انه لخبر يثلج الصدر ويزرع الفرح في قلوب محبيه فهو الخير والعطاء لهذا البلد ولكثير من افراد الشعب الذي اعتاد منه هذه الاعمال الخيرية فرجل مسح على رؤوس الايتام وكفكف دموع الثكالى ومنجد البائس الفقير.. نسأل الله تعالى ان يطيل في عمره ويكون بصحة وعافية.
كما التقت الجزيرة برجل الأعمال الشيخ عبد المحسن بن محمد التميمي متحدثاً بهذه المناسبة وقال: أولاً أتقدم بخالص التهاني وأطيب التبريكات لخادم الحرمين الشريفين وإلى ولي عهده الأمين وإلى الحكومة الرشيدة وإلى الشعب السعودي الكريم بنجاح العملية الجراحية وخروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران واتمنى له دوام الصحة والعافية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved