Friday 28th May,200411565العددالجمعة 9 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

الأولى للتطوير تقيم حفلاً لملاك أبراجها في الخبر الأولى للتطوير تقيم حفلاً لملاك أبراجها في الخبر

* الدمام - الجزيرة:
نظمت الشركة الأولى للتطوير حفل خدمات ما بعد البيع لملاك أبراج الأولى الواقع على الواجهة البحرية لمدينة الخبر وذلك بقاعة سيف الدولية بالخبر.. وحضر الحفل جميع الملاك بالإضافة لكبار المساهمين ورجال العقار.. وقد أخذت الأولى الريادة في استضافة عددٍ من مكاتب التصاميم العالمية الذين بدورهم قاموا بتقديم عروض لمجموعة من التصاميم تتماشى مع الموقع والتوجه العام العمراني.. وقد ركّز الحفل على تشكيل اتحاد الملاك الذي بدوره سوف يرفع من مستوى المنطقة وينظم العملية الاستثمارية.. وقال خالد الحربي في كلمة له نيابة عن الملاك.. إن فكرة اتحاد الملاك او الجمعية العمومية توفر مناخاً صحياً للتشاور وتوحيداً للتوجيه الاستثماري في المنطقة، وقد سبقنا الكثير في هذا المجال، ومن الأمثلة العربية على ذلك منطقة السوليدير في بيروت والمخطط الجديد للعبدلي في الأردن وطريق الشيخ زايد في دبي كلها أمثلة على نجاح توحيد التوجه وتطبيق نظرية (الكود) في البناء.
وكما تعلمون نحن نمثل ملاك أفضل موقع في المنطقة، وهذا يزيد من مسؤوليتنا كملاك ومستثمرين.. ومن هنا أرى وأطرح عليكم فكرة اتحاد الملاك مما يعطي شكلاً إيجابياً للاستثمار وبعداً جمالياً في عملية البناء.. الجدير بالذكر أن الشركة الأولى تبنت مشروع اتحاد الملاك كما سلطت الضوء على فكرة توحيد التصميم أو ما يسمى (بالكود) في البناء قياساً على طريقة التصميم في السوليدير بيروت وكان في فرنسا والمارينا في دبي.. وتعد الخطط المستقبلية للشركة الأولى إضافة إلى فكرة (الكود) تجعل من الأولى من أوائل الشركات في المنطقة التي تركز على خدمات ما بعد البيع.
يذكر أن مشروع أبراج الأولى كان من أسرع المشاريع العقارية من حيث تصفية أرباح المساهمين حيث أخذت أقل من 40 يوماً من المزاد ووصلت نسبة الأرباح إلى 32%.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved