Wednesday 26th May,200411563العددالاربعاء 7 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الصفاقسي إلى نصف نهائي أبطال العرب الصفاقسي إلى نصف نهائي أبطال العرب

* الإسماعيلية - أ.ف.ب:
بلغ الصفاقسي التونسي الدور نصف النهائي بتغلبه على مضيفه الاسماعيلي المصري 3 -صفر في ملعب الاسماعيلية (120 كلم شرقي القاهرة) في الجولة الخامسة قبل الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب.
وسجل هيكل قمامدية (33) ومانداي (49) وانيس بوجلبان (82) الاهداف.
وعزز الصفاقسي موقعه في الصدارة برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط أمام اهلي جدة السعودي الذي يلتقي مع مواطنه وجاره الاتحاد الثلاثاء المقبل في ختام الجولة الخامسة، فيما تجمد رصيد الاسماعيلي عند 5 نقاط في المركز الثالث.
وخاض الاسماعيلي المباراة في غياب نخبة من لاعبيه الأساسيين سيد معوض واحمد فتحي بفعل الاصابة ومحمد محسن ابو جريشة وحسني عبد ربه ومحمد عبد الله ومحمد حمص لانضمامهم الى المنتخب المصري الذي يستعد لمواجهة السودان ضمن تصفيات مونديال 2006، وعمرو فهيم بسبب الايقاف وعبد الله الشحات لعدم قيده في اللائحة العربية، بالاضافة الى اللاعبين الذين رحلوا قبل شهرين من الاسماعيلي ولم يتم استبدالهم امثال خميس جعفر وعطية صابر وعماد النحاس وحمام ابراهيم واسلام الشاطر.
وتسبب النقص العددي للاسماعيلي في اللعب من دون بدلاء اذ جلس على مقاعد الاحتياط حارسان للمرمى ولاعبان مصابان. قاد المباراة الكويتي قاسم شعبان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved