Wednesday 26th May,200411563العددالاربعاء 7 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الجماهير الزرقاء تؤيد القرارات الأخيرة الجماهير الزرقاء تؤيد القرارات الأخيرة
الأمير بندر بن محمد تسلّم خطاب الإدارة المستقيلة.. واجتماع شرفي موسع يوم الإثنين 19 من الشهر الجاري

* كتب - طارق العبودي:
* حدد الهلاليون يوم الاثنين ما بعد المقبل الموافق 19 من ربيع الآخر الجاري موعداً (مبدئياً) لعقد الاجتماع الشرفي الموسع الذي سيُخصص بكامله لترشيح إدارة جديدة تخلف إدارة الأمير عبد الله بن مساعد التي أعلنت رسمياً عدم استمرارها بعد نهاية مشاركة الفريق الكروي الأول في دوري أبطال العرب الذي سيسدل الستار على منافساتها يوم الأحد 9 من جمادى الأولى المقبل.
وكان الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس أعضاء شرف الهلال بالنيابة قد تسلّم أمس الخطاب الذي رفعته الإدارة الحالية تطلب فيه من سموه الاتصال بأعضاء الشرف الآخرين ودعوتهم لعقد اجتماع موسع في الأيام المقبلة لاختيار رئيس جديد خصوصاً وان الإدارة الحالية أكدت في خطابها عزمها على الرحيل بعد انتهاء الموسم الكروي للفريق.
وسيبدأ الأمير بندر بن محمد اتصالاته المكثفة بهذا الشأن في محاولة لاعتماد الموعد المقترح وقبل أن يبدأ أعضاء الشرف التمتع بإجازاتهم الصيفية التي ستسبب بالتأكيد في تأجيل انعقاد الاجتماع حتى اشعار آخر.
أوسكار يصل السبت
من جهة ثانية أنهت الإدارة الهلالية أمس كافة الاجراءات المتعلقة بوصول المدرب الجديدة القديم البرازيلي أوسكار ومساعده حيث ينتظر ان يكونا في الرياض صباح السبت المقبل قادمين من العاصمة البحرينية (المنامة) التي سيصلانها مساء الجمعة وسيكون في استقبالهما هناك عضو الجهاز الإداري للفريق فهد المديد الذي سيسلمهما التأشيرات الرسمية.
وسيغادر أوسكار ومساعده البرازيل مساء اليوم على إحدى الطائرات التابعة لخطوط الطيران الهولندية.
وكان الهلاليون قد انهوا في ساعة متأخرة من ليل الاثنين كافة الاجراءات المتعلقة بالتعاقد مع المدرب مقابل 80.000 دولار لمدة شهر واحد تم تأمينها جميعها من خزانة النادي وأودعت في حساب المدرب ومساعده.
العجلاني تسلّم حقوقه
وأنهى علاقته
وانتهت أمس بشكل رسمي العلاقة التي كانت تربط الهلاليين بالمدرب التونسي أحمد العجلاني ومساعده ومواطنه فتحي الجبالي اللذين أقيلا من منصبيهما في أعقاب الخسارتين التاريخيتين اللتين لحقتا بالفريق الهلالي على يدي الشارقة والأهلي وأخرجتاه من مسابقتي دوري أبطال آسيا ثم كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على التوالي وتسلّم ما تبقى له من مستحقات مادية ووقّع ورقة المخالصة النهائية.
التدريبات تعود غداً استعداداً لبطل العراق
ويقود المدرب الوطني وابن النادي الكابتن حسين الحبشي تدريبات الفريق الكروي الأول التي ستستأنف بعد مغرب غد الخميس استعداداً لملاقاة الطلبة العراقي في آخر مباريات الفريق في الدور الثاني لدوري أبطال العرب التي ستُقام في دمشق يوم الاثنين المقبل.وستكون مهمة الحبشي (مؤقتة) إلى حين وصول أوسكار ومساعده علماً بأن هذه التدريبات ستكون مقتصرة على اللاعبين الذين يحق لهم المشاركة في البطولة العربية.. في حين بدأت إجازات باقي اللاعبين الذين لايحق لهم المشاركة وهي الاجازات التي لم يتحدد حتى الآن متى ستنتهي.
القرارات (تخفِّف)
فورة الغضب الجماهيري
من جهتها أبدت بعض الجماهير الهلالية ارتياحها للقرارات التي صدرت وأعُلن عنها في أعقاب اجتماع مجلس الإدارة (الطارئ) أمس الأول والتي كان أبرزها إبعاد العجلاني ومساعده والتعاقد مع البرازيلي أوسكار.
وأكدت هذه الجماهير أن هذه القرارات ستساهم بإذن الله في إعادة شيء من هيبة الزعيم التي فقدها في مباراتيه الأخيرتين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved