Wednesday 26th May,200411563العددالاربعاء 7 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الفتح يؤكد تحويل مسار اللاعب.. والجزيرة التقت بسمو رئيس النصر ونائبه الفتح يؤكد تحويل مسار اللاعب.. والجزيرة التقت بسمو رئيس النصر ونائبه
بوعذاب (نصراوياً) ويؤكد: أنا مدين للبلطان

* كتب - صادق الحرز:
عاد إلى الأحساء لاعب نادي الفتح والذي من المفترض أن يوقع عقد احترافه لنادي الحزم بدون أي توقيع. وفي مساء اليوم التالي خرج سمو الأمير ممدوح بن عبدالرحمن بن سعود، ومن خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بنادي النصر، ليعلن عن تقديم رجل الأعمال المعروف الأستاذ خالد بن عمر البلطان عقد اللاعب محمد اليوسف (بوعذاب) هدية لنادي النصر؛ ليكون بذلك اليوم لاعباً نصراوياً ابتداءً من الموسم القادم.
الجزيرة كان لها اتصال هاتفي باللاعب محمد اليوسف (بوعذاب) الذي أكد صحة الموضوع، وأبدى استعداده للعب لأي نادٍ يختاره البلطان الذي يرى بوعذاب بأنه صاحب فضل كبير بعد الله عليه، وأنه على استعداد لخدمة نادي النصر والذي يعتبر حلم أي لاعب بالانتماء لناد كبير مثل نادي النصر. وأضاف اليوسف في تصريحه للجزيرة قائلاً: أود ومن خلال جريدتكم أن أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للأستاذ خالد البلطان على وقفته الجادة من أجل احترافي في نادي الحزم أولاً، ومن ثم تغيير وجهتي لنادي النصر، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن النصراويين بي، وأستطيع خدمة هذا الكيان الكبير، وأقدم كل ما لدي من إمكانات؛ لتكون تحت تصرف النصراويين، كما أننى لا أنسى نادي الفتح ومسؤوليه وجماهيره والذي من خلاله نمت موهبة محمد اليوسف وبرز كلاعب معروف استطاع وبتكاتف الجهود من البروز.
الأمير ممدوح بن عبدالرحمن يؤكد انتقال اليوسف
(الجزيرة) التقت صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر وسمو الأمير ممدوح بن عبدالرحمن خلال تواجدهما صباح أمس بمركز الأمير سلطان لأمراض القلب بمستشفى القوات المسلحة العسكري؛ حيث وجهنا لسمو الأمير ممدوح بن عبدالرحمن سؤالاً حول انتقال بوعذاب للنصر؛ حيث أكد موضوع انتقاله، وقال: إن شاء الله سيكون محمد اليوسف لاعباً نصراوياً الموسم القادم.
راشد المري يؤكد الموضوع
وفي اتصال هاتفي آخر للجزيرة مع نائب مدير العلاقات العامة بنادي الفتح الأستاذ راشد بن علي المري؛ حيث أكد أن الأستاذ خالد بن عمر البلطان أعلن عن تغيير وجهة عقد اللاعب محمد اليوسف بوعذاب من نادي الحزم إلى نادي النصر؛ حيث أهدى عقده للنصراويين كأول هدايا البلطان للنصراويين في مسيرته الجادة من أجل استعادة وضع النصر الطبيعي الموسم القادم؛ حيث يسعى النصراويون ومن خلال تكاتف الجهود إلى بناء فريق قوى يستطيع خوض منافسات الموسم القادم بكفاءة واقتدار، وأن يعود النصر كما كان واجهة مشرقة في مسيرة الكرة السعودية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved