Wednesday 26th May,200411563العددالاربعاء 7 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

مركز تدريب الكاراتيه بمدارس جرير الأهلية يختتم دورته ا لرابعة مركز تدريب الكاراتيه بمدارس جرير الأهلية يختتم دورته ا لرابعة

بحضور المشرف العام على مدارس جرير الأهلية أ. عبدالرحمن العريفي تم في الأسبوع الماضي تخريج الدورة الرابعة من مركز تدريب الكاراتيه بمدارس جرير حيث حصل اللاعبون على درجات في أحزمة متقدمة من مدارس جرير الأهلية والأحياء المجاورة وهذه الدرجات معتمدة رسمياً من الاتحاد السعودي للكاراتيه.
ويقول الكابتن/ جمال عبدالستار مدرب المركز وهو مدرب دولي حاصل على حزام أسود درجة سادسة (V) وأن المركز له نشاط واسع في تنظيم بطولات الكاراتيه حيث تم تنظيم ثلاث بطولات على مدى ثلاثة أعوام آخرها بطولة هذا العام التي شهدت تنافساً كبيراً من المراكز والمدارس والهيئات وتحت إشراف الاتحاد السعودي للكاراتيه وإدارة التربية والتعليم، وأشاد المشاركين بحسن تنظيم البطولة تحت إدارة أ. عبدالله جار الله آل عايض مدير القســم الثانوي.
وأضاف الكابتن/ عبدالستار أنه يلقى دعماً مادياً ومعنوياً من أ. عبدالرحمن العريفي المشرف العام على المدارس الذي يبذل جهداً واضحاً في استضافة بطولات الكاراتيه بالتعاون مع الاتحاد السعودي للكاراتيه ويعمل على ترسيخ وتكوين قاعدة عريضة للمنتخبات الوطنية ويقوم بتوجيه الأنشطة على أساس تربوي سليم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved