Wednesday 26th May,200411563العددالاربعاء 7 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

(ناس) السعودية تختار طائرات إيرباص النفاثة لخدمة (الخيالة) في المملكة والشرق الأوسط (ناس) السعودية تختار طائرات إيرباص النفاثة لخدمة (الخيالة) في المملكة والشرق الأوسط

* جنيف - الجزيرة:
أعلن على هامش المعرض الأوروبي للطائرات الخاصة عن قرار شركة (ناس) اختيار طائرات أيرباص النفاثة من طراز 319 لبرنامج الخيالة والذي سوف تبدأ خدماته في بداية شهر سبتمبر القادم.
وسوف تستخدم هذه الطائرات في برنامج الخيالة للطيران الفاخر والمصمم لخدمة رجال الأعمال والشركات والهيئات بالإضافة إلى القيام برحلات إقليمية أخرى عند الطلب والتي تشمل مصر ودبي ولبنان، وقد تم تصميم طائرتي شركة ناس من طراز إيه - 319 لتضم (44) مقعداً بالإضافة إلى صالون لكبار رجال الأعمال في مقدمة مقصورة الطائرة.
وقد أشار الرئيس التنفيذي لشركة (ناس) محمد بن حمد الزير الى أن شركة ناس تضع ضمن أولوياتها تقديم أعلى مستويات السلامة والراحة التامة لعملائها سواء إبان تواجدهم على الأرض أو على متن طائراتها حيث عزز اختيار شركة (ناس) لهذا الطراز من الطائرات ما تتمتع به من تقنية متقدمة وجاهزية عالية للتشغيل ومقصورة رحبة مزودة بمقاعد وممرات متسعة بالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع المتميزة التي تقدمها شركة إيرباص.
وقد أضاف نائب الرئيس لقطاع الطيران الخاص لشركة إيرباص السيد ريتشارد جونا أن اختيار شركة ناس لطائرات إيرباص النفاثة يتوج عاماً من النجاح لشركة إيرباص والتي نجحت خلاله في قطع شوط كبر في مجال التسويق مع شركة الطيران الخاصة والحكومية فضلاً عن الشعور بالسعادة للعودة إلى اسواق العمل بالمملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.
وقد تم تمويل طائراتي شركة ناس عن طريق بنك( بي إن بي باريبي) كما أن أعمال الفرش الداخلي وتجهيزات مقصورة الركاب سوف تتم بواسطة شركة سوجيرما للخدمات بمدينة تولوز الفرنسية، وقد تم تزويد الطائرات بمحركات (سي إف إم )العالمية من طراز (سي إف إم 56-5)
وتعتبر شركة ناس ومقرها مدينة جدة، في الوقت الحاضر هي أكبر شركة خاصة في منطقة الشرق الأوسط لتقديم خدمات النقل والطيران لكبار رجال الأعمال مستخدمة في ذلك أسطولاً يبلغ قوامه (23) طائرة وذلك بالاشتراك مع شريكها الإستراتيجي شركة نيت جيتس العالمية.
وقد أحرزت طائرات إيرباص النفاثة من طراز( إيه 319-20 ) تقدماً في مجال المبيعات وصل إلى أكثر من ثلاثين طائرة في الأمريكتين وآسيا وأوروبا والشرق الأوسط حيث تم إدخال أكثر من عشرين طائرة منهم إلى الخدمة حول العالم.
وقد درجت شركة إيرباص على تصميم وتصنيع ودعم الطائرات الأكثر تقدماً وعصرية على المستوى العالمي. حيث تتصدر بصورة دائمة مبيعات الطائرات التجارية الكبيرة من فئة 100 مقعد فأكثر ولديها أوامر شراء مؤكدة بحوالي 5000 طائرة وما يقرب من 250 عميل ومشغل حول العالم.
وتعد شركة إيرباص شركة متضامنة مع شركة (بي أيه إي) سيستيمز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved