Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "زمان الجزيرة"

17 - 7 - 1391هـ الموافق 7 - 9 - 1971م العدد 359 17 - 7 - 1391هـ الموافق 7 - 9 - 1971م العدد 359
وصول العمري إلى بيروت وسط غمرة من الإشاعات حول استقالته.. ترشيح الأصنج والعطار لرئاسة الوزارة

صنعاء:
تفيد الأنباء الواردة من العاصمة اليمنية قبل يومين أن الفريق حسن العمري عضو المجلس الجمهوري اليمني والذي كان قد ألف الوزارة اليمنية قبل حوالي أسبوعين استقال من جميع مناصبه وأن القاضي عبدالرحمن الأرياني رئيس المجلس الجمهوري أصدر الموافقة على قبول الاستقالة بعد ان عرضها على مجلس الشورى الذي قبلها بالإجماع.
وفي الوقت الذي وصل فيه إلى بيروت الفريق العمري وسط تكهنات وإشاعات متضاربة حول حقيقة الاستقالة وأسبابها ودوافعها وأسباب مجيئه إلى لبنان، وبينما نفى العمري أنباء استقالته تهرباً من الحرج على ما يبدو - إذ إن راديو صنعاء أعلن ذلك - فقد أثيرت ضجة جديدة لاحقة لأنباء الاستقالة دارت نتيجة ما أوردته وكالة الأنباء العراقية عن مصادرها في بيروت من أن الفريق العمري استقال من مناصبه وغادر البلاد بأمر من الأرياني تحت تأثير المشايخ وكبار الشخصيات الذين اقترحوا تجنب المشاكل.. وذكرت الوكالة أن إعفاءه من مناصبه بسبب ما أشيع من إقدامه على قتل مواطن يمني يعمل مصوراً في أحد شوارع صنعاء.
ورددت الأنباء مؤخراً اسم السيد عبدالله الأصنج وزير الخارجية لتشكيل الوزارة الجديدة كما رشحت بعض الأوساط الدكتور محمد سعيد العطار وزير الاقتصاد لرئاسة الوزارة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved