Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "وطن ومواطن"

تطوير فرع الهلال الأحمر في المجمعة تطوير فرع الهلال الأحمر في المجمعة

لا يخفى على أحد ما يضطلع به فرع الهلال الأحمر السعودي في محافظة المجمعة من مجهود رائع يشكر عليه، والجميع يعلم مدى المساحة التي يغطيها الفرع وما يتبع له من فروع عديدة على مستوى المحافظة.
وجراء ذلك اصبح من الضروري الآن ايجاد ادارة تشرف على فروع الهلال الاحمر في محاظة المجمعة وما جاورها من محافظات تسهيلاً على الموظفين ودافعاً لهم لبذل المزيد ناهيك عن المتابعة عن كثب لمتطلبات العمل.. ولعل كبر مساحة منطقة سدير وكثافتها السكانية الهائلة دافع قوي لمثل هذا المطلب بدلاً من التردد على العاصمة لأجل مراجعةٍ ما بينما نجد منطقة سدير جديرة بمثل هذه الإدارة لتشرف عن قرب على كافة الفروع.
لذا نناشد المسؤولين في جمعية الهلال الأحمر السعودي ان تتبنى هذا المشروع في القريب العاجل فالمحافظة في حاجة ماسة لمثل هذه الإدارة لتبث الحماس بين الموظفين في فروع الهلال الأحمر في محافظة المجمعة باعتبارها عاصمة سدير والمرجع الإداري لها ونحن على ثقة تامة بأن تتبنى جمعية الهلال الأحمر السعودي هذا المشروع وتعطيه ما يستحقه من اهتمام للرقي بهذا الجهاز الى اعلى المستويات نظير ما يقدمه من خدمات إنسانية في مجال عملهم .. وبالله التوفيق.

فهد أحمد الثميري


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved