Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

المحيميد رئيس أعضاء شرف الرائد في تصريح خاص لـ ( الجزيرة ) : المحيميد رئيس أعضاء شرف الرائد في تصريح خاص لـ ( الجزيرة ) :
أبارك للتويجري هذه الديموقراطية النادرة
آمل أن يستمر التكاتف .. والمكاشفة سر التألق

* كتب - سلطان المهوس:
أبدى رئيس أعضاء شرف نادي الرائد صالح المحيميد تفاؤلاً واسعاً بتطور وارتقاء نادي الرائد في المرحلة القادمة في ظل الالتفاف الجماعي المميز من كافة رجالات النادي دون استثناء.
وأضاف في حديث خاص لـ (الجزيرة ) ان الاستقرار والعمل وسط أجواء مريحة عنصران مهمان لتحقيق النجاح ولذلك سنعمل على ايجاد ذلك خلال المرحلة القادمة للإدارة الجديدة لنضمن الوصول إلى الأهداف المرجوة.
وأكد المحيميد أن الاجتماع الرائدي الأخير كان ناجحاً ومميزاً من جميع النواحي وأبارك للرئيس المكلف الاستاذ عبد العزيز التويجري خطوته الجريئة والرائعة وذلك عندما أصر على إجراء انتخابات حرة نزيهة لاختيار أعضاء مجلس الإدارة بالرغم من صلاحياته المطلقة في الاختيار حسب الأنظمة وذلك يعني قمة الديموقراطية النادرة وأبارك لمن حالفهم التوفيق ونالوا ثقة الرائديين ودخلوا للمجلس وأتمنى لهم دوام التوفيق.
وعبّر أبو عبد الله عن أمله في أن يستمر تكاتف الأسرة الرائدية وأن يتواصل عطاؤهم من أجل ناديهم وشباب مدينتهم مضيفاً أن النادي ملك للجميع ومسؤولوه يرحبون بمن لديه أي ملاحظة أو استفسار في إطار أخوي وجو صحي مرموق ، كما ان عهد الخلافات انتهى إلى غير رجعة وبدأت صفحة جديدة للرائديين آمل أن يتفاعل معها الجميع.
وعرّج المحيميد بالحديث حول أوضاع النادي الحالية فقال النادي مقبل على مرحلة تطوير كبيرة في جميع اتجاهاته وألعابه ولذلك سنعمل على انشاء عمل مؤسسي منظم ومرتب ونحتاج إلى مزيد من الوقت لنصل إلى غايتنا المنشودة.
المحيميد أثنى كثيراً على رئيس أعضاء شرف نادي الرائد السابق الشيخ صالح السلمان ووصفه بالرجل المحب لوطنه ولمنطقته وجهوده لن تُنسى ولن يستغني الرائديون عن آرائه وتوجيهاته ودعمه معتبراً أن السلمان يستحق أكثر من تكريم من كل رياضيي المنطقة.
كما كشف المحيميد عن الاحترام والتقدير الذي يكنه الرائديون للاستاذ عبد الرحمن السماري عضو شرف الرائد والذي وقف بجهده وعلاقاته وفكره لتطور مسيرة النادي ولم شمل رجاله ونأمل أن نكرّمه في وقت قريب.
وفي ختام حديثه وجه المحيميد رسالة إلى جماهير الرائد قال فيها إن كل عمل ناجح يحتاج إلى الدعم والتشجيع والمؤازرة ولن يستغني الرائد عن محبيه في ذلك الجانب وأفصح المحيميد عن الاتجاه نحو تفعيل دور الأنشطة العلمية والثقافية بالنادي وفق ما يتماشى والواقع الحالي رافعاً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم الذي يقف وراء كل ارتقاء للمنطقة وأهلها كما شكر صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب على دعمه المستمر لكل شباب المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved