Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

العبد العزيز استقبل رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي العبد العزيز استقبل رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد الدولي

استقبل وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود بن علي العبد العزيز بمكتبه صباح أمس رئيس اللجنة الفنية لكرة الماء بالاتحاد الدولي للسباحة السيد جاتي لونزي الذي يقوم حالياً بزيارة للمملكة بدعوة من الاتحاد السعودي للسباحة لعقد دورة تدريبية لحكام كرة الماء بالاتحاد.
ورحب وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة بالسيد جاتي لونزي بمناسبة زيارته للمملكة منوهاً بالتعاون الوثيق ما بين الاتحادين الدولي والسعودي للسباحة من أجل دعم أنشطة وبرامج السباحة بالمملكة والتي حققت العديد من الإنجازات على المستويين المحلي والقاري في ظل ما تجده من دعم واهتمام من صاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه.
من جانبه عبر السيد جاتي لونزي عن سعادته واعتزازه بالاهتمام الذي يوليه الاتحاد السعودي للسباحة لبرامج وأنشطة كرة الماء وكذلك لحكام هذه اللعبة.. وما شاهده من منشآت رياضية حديثة مؤكداً حرص الاتحاد الدولي للسباحة على تفعيل برامج التعاون المشترك ما بين الاتحاديين الدولي والسعودي للسباحة.
وفي نهاية اللقاء قدم وكيل الرئيس العام المساعد لشؤون الرياضة سعود العبد العزيز هدية تذكارية للسيد جاتي لونزي بمناسبة زيارته للمملكة.
الجدير ذكره بأن رئيس اللجنة الفنية لكرة الماء بالاتحاد الدولي للسباحة سيحضر المباراة النهائية لكرة الماء التي ستقام يوم الأربعاء القادم على صالة الرئاسة العام لرعاية الشباب في جدة بين فريقي الاتحاد والأهلي وذلك بناءً على الدعوة الموجهة له من الاتحاد السعودي للسباحة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved