Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

محمد المطرود في مؤتمر صحفي بالنادي الأهلي: محمد المطرود في مؤتمر صحفي بالنادي الأهلي:
الخليج وجميع لاعبيه تحت تصرف الأمير خالد بن عبد الله
اتفقت على انتقال العجمي للنصر مع الأمير عبد الرحمن بن سعود

* جدة - محمد الجابري:
عُقد بمقر النادي الأهلي مؤتمر صحفي لرئيس هيئة أعضاء شرف نادي الخليج محمد المطرود ورئيس النادي الأهلي أيمن فاضل بحضور المشرف على الفريق طارق كيال وعدد من أعضاء شرف الأهلي وكان الحديث الأبرز في المؤتمر يدور حول انتقال صاحب العبد الله والتركي للأهلي.
هذا وفي البداية رحب الدكتور أيمن فاضل بالاستاذ محمد المطرود في النادي الأهلي وثمن له الالتزام بكلمة الشرف ووعده للأهلاويين باتمام صفقة صاحب العبد الله وحسين التركي وأكد ان التعامل المثالي والروح الطيبة ليست بمستغربة على رجل في صفات الاستاذ محمد المطرود.
ومن جهته أكد محمد المطرود رئيس أعضاء شرف الخليج أن نادي الخليج وكل لاعبيه وفي جميع الألعاب تحت تصرف الأمير خالد بن عبد الله ورهن إشارته وسوف نسهل انتقال أي لاعب يريده الأهلاويون.
وأشار إلى أن حصة نادي الخليج من انتقال صاحب العبد الله وحسين التركي تبلغ ثلاثة ملايين ريال وحصة صاحب العبد الله (700ألف) والتركي (650ألف).
أما تنازل الأهلي عن الحارس تيسير آل نتيف ولاعب كرة اليد حسين اخوان فقال: أشكر الأهلاويين على هذه البادرة والتنازل عن اللاعبين حيث ان قيمة آل نتيف تساوي (750 ألف ريال) وحسين اخوان (500 ألف ريال) وبذلك يكون انتقال صاحب والتركي للأهلي مفيداً للخليج بما يوازي (5 ملايين ريال تقريباً).
وأضاف أعتقد ان ناديي الأهلي والخليج قد استفادا من هذه الانتقالات على حد سواء.
ونفى المطرود ان يكون هناك اتفاق مع رجال الأهلي حول انتقال المهاجم (علي مسجن) وقال هذا الكلام اجتهادات لا صحة له وأكد في ذات الوقت أنه لايمانع من انتقال أي لاعب للأهلي في حال رغبوا في ذلك لتقديره لرموز الأهلي الأمير عبد الله الفيصل والأمير محمد العبد الله الفيصل والأمير خالد بن عبد الله وجميع رجال الأهلي.
وفيما يخص المدافع (أحمد العجمي) قال أنا اتفقت على كافة الأمور مع الأمير عبد الرحمن بن سعود رئيس نادي النصر ولن يكون هناك أي عائق لانتقاله للنصر.
وأشاد المطرود بالاعلام والصحفيين السعوديين وأدائهم المميز وهو ما تعلمناه مما كان يقوله الأمير فيصل بن فهد - رحمه الله - وسار على نهجه الأمير سلطان بن فهد في دعم المسيرة الاعلامية وتوفير كل سبل النجاح لها.
وفي ختام حديثه أكد المطرود انه يعتبر فريق الأهلي كفريق الخليج ويتمنى له التوفيق في جميع الألعاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved