Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

بعد اجتماع مصغر وعاجل داخل غرفة الملابس بحضور الأمير نواف بن محمد بعد اجتماع مصغر وعاجل داخل غرفة الملابس بحضور الأمير نواف بن محمد
الأمير عبدالله بن مساعد يعلن (انتهاء) علاقة العجلاني بالهلال
يؤكد: لم نعهد فريقنا يخسر بهذه الأرقام.. والتغيير سيشمل أطرافاً أخرى

* كتب-طارق العبودي:
انتهت العلاقة التي كان تربط الهلاليين بالتونسي أحمد العجلاني مدرب الفريق الكروي الأول مع نهاية مباراة الأمس التي انتهت بخسارة (فضيحة) أخرجت الفريق من رابع بطولة يشارك بها صفر اليدين.
أعلن ذلك سمو رئيس الهلال الأمير عبدالله بن مساعد بعد نهاية المباراة مؤكداً ضرورة تغيير الجهاز الفني ومشيراً إلى أن هناك تغييرات أخرى ستطال الفريق سواء في الأجهزة الإدارية أو العناصرية.
وقال سموه بنبرة ينتابها الحزن: تغيير الجهاز الفني (لازم) وضروري وربما ستكون هناك تغييرات أخرى.. وسنجتمع نحن أعضاء الإدارة هذا اليوم الاثنين لنتخذ قراراتنا.
ومضى سموه يقول: بالتأكيد فإن أغلب الهلاليين إن لم يكن جميعهم غير راضين عن الأداء الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة الذي صاحبه نتائج (ثقيلة) لأن الهلال لم يتعود على مثل ذلك.
وأشار سموه إلى أن عدم الرضا كان تقريباً منذ بداية الموسم ومع المدرب السابق آدديموس رغم أن الفريق لم يخسر تحت إشرافه سوى 4 مباريات ولم تكن خسائر ثقيلة إنما كانت بفارق هدف أو هدفين على الأكثر.
ورفض الأمير عبدالله بن مساعد تحميل العجلاني لوحده مسؤولية ما حدث للفريق الأزرق في مبارياته الأخيرة مؤكداً ان الجميع يشترك في المسؤولية.
وكان اجتماع مصغر وعاجل قد جمع الأمير عبدالله بن مساعد ونائبه اسامة السليم والمشرف الإداري عادل البطي وعضو شرف النادي سمو الأمير نواف بن محمد داخل غرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة بعيداً عن الإعلاميين واللاعبين تمت خلاله مناقشة أوضاع الفريق التي باتت (متردية) وانتهت إلى قرار مشترك وجماعي بإبعاد أحمد العجلاني بعد أقل من شهرين من تكليفه بهذه المهمة المؤقتة التي انتهت بالفشل الذريع.
الجدير بالذكر ان الأهلي هو الذي تسبب في إلغاء عقد آدديموس بعد إبعاده للهلال من كأس ولي العهد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved