Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ....... فواصل .......

* ليس من المقبول أو اللائق أن يكتب أحدهم أن سمو رئيس النصر استسلم أخيراً بعد الأخبار التي وردت بشأن استقالة سموه وترشيح شخصية أخرى بديلة لرئاسة النادي للفترة القادمة.
*أحسنت الإدارة الأهلاوية بقرارها التنازل عن الحارس تيسير النتيف، فهذا القرار جاء في صالح الحارس بعد أن أصبحت الفرصة منعدمة أمامه لتمثيل الفريق فلعله يجدها في فريقه الجديد.
*عادت نغمة الانسحاب من البطولة العربية للأندية لتصدح من جديد ومصدرها هذه المرة فريق الإسماعيلي المصري، ويبدو أن قرب خروج الفريق من البطولة هو السبب لهذا التهديد.
* التسابق نحو كرسي رئاسة نادي الوحدة جعل الأمور تخرج عن نطاقها المرسوم فأصبحنا نقرأ عن شراء أصوات ونسمع عن إجبار اللاعبين على ترشيح إحدى الشخصيات بعينها أين مكتب رعاية الشباب مما يحدث.
* الأستاذ فيصل العبد الهادي اتفاقي صميم وسبق له أن تقلَّد مناصب مهمة ورسمية في ناديه وفي المنتخب لذلك يستغرب منه ذلك الحديث الذي تناول فيه الشأن الداخلي الاتفاقي بكثير من الحدة حتى أن رئيس النادي وصفه ب(السم) وأنه يهدف إلى إثارة الفرقة بين اللاعبين. العبد الهادي كان الأولى أن يبدي رأيه داخل الاجتماع الشرفي لتكون الحلول عملية ومباشرة.
* ما حقيقة ما يثار بأن يامي طائرة الأهلي هرب من العقوبة المنتظرة بإعلانه الاعتزال؟! الجواب لدى الإدارة المثالية.
* ترشيح الحكم الدولي ناصر الحمدان لأولمبياد أثينا خطوة إيجابية نحو الحكم السعودي من قِبل الفيفا ونتمنى أن تكون هذه الخطوة أكبر من مجرد الاختيار إلى الفعالية في الأولمبياد وإدارة مباريات مهمة ومؤثِّرة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved