Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ضمن استعداداته لمواجهة قيرغيزستان ضمن استعداداته لمواجهة قيرغيزستان
البحرين تلتقي لبنان والإمارات ودياً

* المنامة - أ.ف.ب:
بدأ منتخب البحرين لكرة القدم امس السبت استعداداته لمواجهة قيرغيزستان في 9 حزيران - يونيو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة ضمن الدور الأول من التصفيات الآسيوية المؤهلة الى مونديال 2006 في ألمانيا.
وتتصدر البحرين ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من فوزها على أرضها على سوريا 2 -1 وتعادلها مع طاجيكستان صفر-صفر في دوشانبي، وتحتل طاجيكستان المركز الثاني بفارق الأهداف عنها، وتأتي سوريا ثالثة (نقطة) وقيرغيزستان رابعة (نقطة).
ويخوض المنتخب البحريني في اطار استعداداته مباراتين وديتين، الأولى في 26 أيار - مايو الحالي ضد نظيره اللبناني في بيروت التي يصلها غداً الاثنين، والثانية في 31 منه ضد نظيره الإماراتي في دبي.
وكان المنتخب البحريني تخطى الدور الأول من تصفيات مونديال 2002 الذي أقيم في كوريا الجنوبية واليابان وتصدر مجموعته التي ضمت السعودية وايران والعراق وتايلاند في البداية ثم حقق فوزاً تاريخياً على ايران في الجولة الأخيرة ساهم به بشكل كبير في منح بطاقة التأهل الى السعودية للمرة الثالثة على التوالي.
ويعاني مدرب المنتخب، الكرواتي ستريشكو، من غياب عدد من لاعبيه الأساسيين بسبب الاصابة، واستدعى تشكيلة اولية لبدء الاستعدادات وخوض المباراتين ضمت سبعة لاعبين من المحرق المتوج بطلا للدوري هذا الموسم من دون خسارة حتى الآن.
واللاعبون هم: علي سعيد والشقيقان علاء ومحمد حبيل (الأهلي) وصالح فرحان وعبدالله المرزوقي وسلمان عيسى وطلال يوسف وحسين بابا (الرفاع) وحسين علي أحمد وفيصل عبدالعزيز وراشد عبدالرحمن الدوسري ومحمد سالمين ومحمود جلال ودعيج ناصر وابراهيم المشخص (المحرق) وحسن علي الموسوي وعادل عباس عبدالله (المنامة) وغازي الكواري ومحمد جمعة بشير (البسيتين) والسيد محفوظ وسيد محمد جعفر (المالكية) ومحمد جاسم ومحمود يوسف (البحرين) وحسين سلمان (الشباب) وحسن عبدالعزيز (الرفاع الشرقي).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved