Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الإدارة أوقفت مستحقاته.. السبيعي: الإدارة أوقفت مستحقاته.. السبيعي:
انتظر قائمة التنسيق والريان القطري فاوضني رسمياً

* كتب - سلطان الجلمود:
أوقفت إدارة نادي الشباب جميع المستحقات المالية الخاصة بلاعب الفريق الأول لكرة القدم الدولي السابق فهد السبيعي في إشارة واضحة لعدم رغبة الإدارة في بقائه مع الفريق للموسم القادم . وقد أكد السبيعي ل(الجزيرة) انه تفاجأ بذلك بعد ان قامت الإدارة بصرف راتب شهر لجميع اللاعبين قبل لقاء الشعلة الأخير واشار الى انه لاعب هاو ويتقاضى مقابل ذلك مبلغ عشرة آلاف ريال شهريا، وقال: لقد كنت مع الفريق طوال الشهرين الماضيين وشاركت في تمارين الفريق في شهري محرم وصفر وتم صرف راتب شهر محرم للاعبين واخبروني بأن مستحقاتي موقفة وليس لي أي مبالغ.
واضاف أحب ان اقدم شكري الكبير لرئيس النادي الأمير خالد بن سعد الذي وقف معي كثيراً بدليل صرف مبلغ عشرة آلاف ريال شهرياً طوال الفترة الماضية وهذا ليس بغريب لكني استغرب التعامل الذي وجدته من الأمين العام للنادي أثناء مطالبتي بمستحقاتي الأخيرة وعن حالته الطبية قال: لقد بدأت برنامج التأهيل حيث ازيلت الخيوط من موقع الإصابة في الكتف وبدأت البرنامج اللياقي وعن بقائه في الشباب او الرحيل قال: سأنتظر قائمة التنسيق التي ستصدر من الإدارة نهاية الموسم فإذا رغبت الإدارة في بقائي مع الفريق فسأستمر واذا لم يتم سأرحل.
وعن الوجهة المقبلة قال يوجد لديّ عرض رسمي واحد من نادي الريان القطري عن طريق نائب الرئيس الذي خاطبني شخصياً وعرض عليّ الانتقال الى الريان وطلبت منه الانتظار الى حين انتهاء الدوري السعودي ومعرفة وضعي مع النادي.
وعن العروض المحلية قال لا يوجد أي عرض رسمي وإنما مفاوضات شفهية من بعض أعضاء شرف الهلال والنصر عن طريق بعض الاشخاص وطلبت منهم الانتظار حتى تتضح الصورة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved