Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد فوزهم على ماليزيا بعد فوزهم على ماليزيا
الأمير سلطان بن فهد يهنئ منتخب المملكة للصم

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس وأعضاء بعثة منتخب المملكة للصم لكرة القدم المشاركة حالياً في الألعاب الأولمبية الـ 20 للصم الجولة التأهيلية لكرة القدم المقامة في كوالالمبور بماليزيا وذلك بمناسبة فوزهم في المباراة الأولى في هذه الدورة على منتخب ماليزيا يوم امس الأول السبت بنتيجة (4/1).
وطلب سموه في اتصال هاتفي مع رئيس البعثة محمد سعيد القحطاني رئيس اللجنة السعودية للصم نقل تحياته وتهنئته لكافة افراد البعثة على هذا الفوز المستحق، متمنياً سموه للمنتخب استمرار التفوق من اجل تحقيق انجاز جديد لرياضة الصم السعودية لهذا المحفل القاري ليضاف لما تحقق لهذا الرياضة من انجازات في ظل الدعم والاهتمام الذي يجده قطاع الشباب والرياضة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز رعاه الله وسموه ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهما الله .
ومن جهته عبر رئيس البعثة خلال هذه الاتصال باسمه وباسم اعضاء البعثة عن خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الرئيس العام لرعاية الشباب ولسمو نائبه على ما تحظى به هذه الفئة من دعم واهتمام وتشجيع معرباً عن تطلعاته ان يحقق المنتخب انجازاً جديداً باسم المملكة في هذه الدورة يضاف لجملة الانجازات التي تحققت للمملكة.
وسيلتقي منتخب المملكة للصم اليوم الاثنين مع منتخب اوزبكستان في اللقاء الثاني في هذه الدورة التي تشارك فيها ثمانية منتخبات آسيوية للصم.
وتضم بعثة منتخب المملكة كلاً من مدرب المنتخب علي محمد العيسى و(18) لاعباً وهم (عبدالله العمري، سلطان المفرح، ماجد الاسمري، هزان الهزاني، زكي معلوف، رامي اللهيبي، احمد القنيطر، حسين اليوبي، فيصل الثبيتي، فالح الدوسري، مسفر العتيبي، سعيد عريج، محمد السوادي، سعيد المالكي، خالد العتيبي، طارق المزعل، عبده بوكر، يحيى بلال).
وتضم البعثة الإدارية: (تركي الشهري، محمد ابو مدره، عيسى الشاجري، احمد الشويعر، سالم الدوسري).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved