Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأمير جلوي بن سعود لـ« الجزيرة » : الأمير جلوي بن سعود لـ« الجزيرة » :
على الإدارة الحالية الرحيل دون ممارسة الوصاية

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن سعود بأعضاء مجلس الإدارة النصراوية الذين قدموا استقالاتهم كعساف العساف وخالد الميمان ورائد الإبراهيم ، وقال سموه : هؤلاء هم الذين يحبون النصر ويريدون له النصر والرفعة ، فهم أرادوا من خلال استقالاتهم منح الفرصة لغيرهم من دون تسويف أو تباطؤ ؛ بحثاً عن مزيد من الأضواء .
ودعا سموه بقية المجلس إلى تقديم استقالاتهم وترك بقية الأمور لمجلس الإدارة الجديد برئاسة رجل المال والأعمال خالد البلطان ؛ ليعمل - بحسب رأي سموه - بحرية بعيداً عن ممارسة الضغوط أو فرض الوصاية .. ومضى سموه يقول في تصريح خاص ل(الجزيرة) : موضوع إدارة النصر يهم الرياضة السعودية عامة على اعتبار ان النصر جزء من المنظومة الرياضية ، وعلى هذا الأساس فعلى الجميع التكاتف والتوحد لإقناع الإدارة الحالية بالرحيل ، ليعود النصر لمقارعة ومنافسة الأندية الأخرى . وعلى الإعلام النصراوي ان يمارس دوره في هذا الجانب فالصمت والمجاملات هي التي أوصلت النصر لما وصل إليه .
ومضى الأمير جلوي بن سعود يقول : إننا ننتظر من أمير الرياضة والشباب سمو الأمير سلطان بن فهد ان يقنع الإدارة الحالية بالاكتفاء بهذه المرحلة والاستقالة ، ومنح الأخ خالد البلطان فرصة العمل بهدوء كما ان على الإدارة ترك التشبث بالأضواء على حساب النصر الكيان وجماهيره ، فالنادي مقبل على مرحلة جديدة ومختلفة أتمنى ان لا تتعثر بممارسات ليست في صالح الرياضة السعودية .
واختتم أبو سعود حديثه بقوله : أنا لست ضد الإدارة الحالية ولكنني رجل عملي ، الإنجازات لدي هي الفيصل بيني وبينهم . وجماهير الرياضة في الوطن تعي وتعرف جيداً كيف هو حال النصر حالياً ، فهو يعاني منذ زمن ويحتاج للتغيير الذي سيكون بلا شك لمصلحة رياضة الوطن .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved