Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

لمناقشة برامج وخطط المرحلة القادمة لمناقشة برامج وخطط المرحلة القادمة
إدارة الرائد تجتمع رسمياً لأول مرة
عودة النودلي وتسجيل لعبتي الطائرة واليد من جديد

* كتب - سلطان المهوس:
يعقد مجلس إدارة نادي الرائد اجتماعاً رسمياً هو الأول منذ تشكيل الإدارة الأخير وذلك برئاسة الأستاذ عبد العزيز بن عبد الله التويجري، حيث سيتم التطرق للخطوط العريضة التي سيسير بها مجلس الإدارة وللتعرُّف على مقترحات وآراء الأعضاء حيال المرحلة القادمة وسبل تفعيل أدوار الأعضاء.
وعلمت (الجزيرة) أن إدارة الرائد بصدد إعادة لعبتي كرة الطائرة واليد اللتين طالهما التهميش في وقت سابق، إضافة إلى أن الاجتماع سيضع التصور النهائي لاختيار مدرب للفريق الأول، حيث يبرز فيه اسم الوطني خالد القروني وسيكون الأمر متروكاً للمشرف على الفريق ونائبه واللجنة الثلاثية المساعدة لبرامج الفريق، علماً بأن المشرف على الفريق هو رئيس النادي.
وعلمت (الجزيرة) أيضاً أن هناك توجهاً لإعادة المدرب الوطني الخلوق محمد النودلي للفريق الأول من جديد بعد أن حلَّ جميع المشاكل التي تواجه عودته نظراً لخبرته وتميزه الفني والأخلاقي. الاجتماع الذي سيعقد في مقر النادي بحي الزهرة سيضع أيضاً اللمسات النهائية لآلية عمل كل عضو وفق المرحلة القادمة ومتطلباتها، كما أن الإدارة ستبدأ بدراسة كافة التقارير والبرامج المرسومة من قِبل كل عضو كل بحسب منصبه (خطة العمل) وستقرر الإدارة وضع ميزانية مستقلة للفريق الكروي الأول حسب المصادر المطلعة.
الإدارة الرائدية وفي ظل سياستها الحالية أصبحت مصدر اطمئنان لكل عشاق الرائد وذلك بفضل المكاشفة والصراحة وعدم الغموض إضافة إلى الاحترام المتبادل لكل أعضاء مجلس الإدارة. ويتوقَّع للرائد مع هذه الإدارة المزيد من النجاح والتوفيق إن شاء الله لكن المطلوب هو عدم استعجال النتائج.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved