Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الشارخ بعد أن أبدى الموافقة على رئاسة الحزم: الشارخ بعد أن أبدى الموافقة على رئاسة الحزم:
إدارة العساف (شجاعة).. ولن ننسى وقفات هؤلاء مع النادي

* الرس - سليمان العايد:
أبدى عضو شرف نادي الحزم بالرس وأحد رؤساء النادي السابقين الأستاذ عبد الله الشارخ موافقته على تولي منصب رئاسة النادي ليكون خلفاً للرئيس الحالي عبد الله العساف الذي أعلن عن رغبته وأعضاء إدارته في تقديم استقالاتهم من النادي.
وقد جاءت موافقة الشارخ لهذا المنصب بعد الجهود التي بذلها عضو شرف النادي الأستاذ خالد البلطان خلال الأيام الماضية والذي أكَّد وقوفه ودعمه المعنوي والمادي للإدارة القادمة كما فعل مع الإدارة الحالية.
من جهته أكَّد الشارخ ل(الجزيرة) قبوله الرئاسة وأنه يجري اتصالات مع عدد من رجالات الحزم للانضمام للعمل في مجلس إدارته، مفيداً أنه تحصَّل على موافقة رئيس النادي الأسبق الأستاذ علي بن حسين العايد فقط الذي سيتولَّى مهمة الإشراف على الفريق الكروي أحد أندية الدرجة الأولى، نافياً حصوله على موافقة أعضاء آخرين.
وأهاب الشارخ بالمنتمين لهذا الكيان للوقوف معه لتكوين المجلس الذي سيخلف الإدارة الحالية، مشيداً في الوقت نفسه بالإدارة الحالية التي وصفها الشارخ (بالشجاعة) والتي قبلت المهمة وتحدت الظروف وقت كان الفريق الكروي يترنح ويتلقى الهزائم الواحدة تلو الأخرى حتى توقَّع الجميع هبوطه لكن شجاعة الإدارة والوقفة الصادقة من أعضاء شرف النادي الفاعلين يتقدمهم خالد البلطان وفهد المالك ومنصور البلوي وأحمد الرميح وجاسر الحربش وغيرهم كثير ممن لا يحضرني أسماؤهم ساهمت في بقاء الفريق وإنقاذ ألعابه من الانتكاسة.
جدير بالذكر أن الشارخ رأس النادي قبل عامين وسبق له أن تولَّى منصب نائب الرئيس، وحالياً عضو في الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ويعتبر مؤسس لعبة كرة الطائرة بنادي الحزم ومدربها حتى استطاع الصعود بفريقه لمصاف الأندية الممتازة إبان عصرها الذهبي وحقق العديد من البطولات على المستويين (القصيم والمملكة). ويأتي قبوله رئاسة النادي لحبه الشديد لهذا الصرح الشامخ والذي يعتبر الشارخ من المؤسسين له في بداياته، وكأبرز اللاعبين الذين مروا ومثَّلوا الفريق الأول لكرة القدم. (الجزيرة) علمت من مصادرها الخاصة أن أحد أعضاء شرف النادي الفاعلين ومن الداعمين رصد مبلغاً كبيراً كميزانية للنادي هذا العام في مسعى جاد للصعود بالفريق الكروي لمصاف كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved