Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فينجادا والتوءم حسن في طريق مسدود فينجادا والتوءم حسن في طريق مسدود

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبد اللطيف اسماعيل:
عبر البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للزمالك عن ضيقه وغضبه الشديد من قرار الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة كأس مصر بدون اللاعبين الدوليين الأمر الذي يضر بمصالح الأندية ومن بينها الزمالك الذي يسعى للفوز بالكأس وقال: إن الزمالك لديه سبعة لاعبين دوليين منضمين لصفوف المنتخب المصري الأول وهذا يؤثر على إعداد الفريق في بطولة الكأس.
على جانب آخر يواجه بقاء فينجادا معارضة من بعض القيادات التي لا ترغب في وجوده وفي مقدمتهم مرتضى منصور نائب رئيس نادي الزمالك وإبراهيم حسن لاعب الفريق وتوءمه حسام حسن حيث يرى نجما الزمالك التوءم ان فينجادا لا يعرف كيفية التعامل مع النجوم في الفريق كما أنه لم يقدم أي بصمة مقارنة بالمدرب السابق كابرال البرازيلي. وقد هدد حسام حسن بأن بقاءه مرهون بوجود فينجادا.
من ناحية أخرى ترى جبهة د. كمال درويش رئيس النادي ان بقاء فينجادا ضروري بعد احرازه بطولة الدوري ولا بد من اعطائه الفرصة حتى انتهاء بطولة كل العرب التي يسعى الزمالك للفوز بها ويجري حالياً تقريب وجهات النظر بين فينجادا والتوءم.
في الوقت ذاته تلقى نجم خط دفاع الزمالك بشير التابعي عرضاً
للاحتراف في نادي العربي الكويتي عن طريق محسن صالح المدير الفني السابق لمنتخب مصر والمرشح لتدريب الفريق الكويتي . وينتهي عقد التابعي مع الزمالك بنهاية هذا الموسم رسمياً ولكنه لا يمكن ان يترك الزمالك إلا بموافقة رسمية من إدارة النادي وقد ابدى بشير رغبته في الاحتراف الخارجي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved