Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

لشجبهم واستنكارهم الأعمال الإجرامية لشجبهم واستنكارهم الأعمال الإجرامية
خادم الحرمين وولي العهد يشكران أمير وأبناء المدينة المنورة

* جدة - واس
وجه خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ولكافة أبناء المنطقة على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة وشجب واستنكار للأعمال الإجرامية التي شهدتها بعض مناطق المملكة على أيد آثمة وراح ضحيتها عدد من الأبرياء.
وأكد الملك في برقية جوابية أن هذه المشاعر الوطنية منتظرة من كل مواطن مخلص لدينه ووطنه.. داعيا المولى سبحانه وتعالى أن يقطع دابر المجرمين والمفسدين ويرد كيد كل كائد وحاقد إلى نحره ويحفظ على المملكة أمنها واستقرارها.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز قد رفع برقية إلى خادم الحرمين الشريفين يشير فيها إلى الاتصالات والبرقيات التي تلقاها من المحافظات والمراكز ومديري الدوائر الحكومية وشيوخ القبائل والعشائر والأفراد بمنطقة المدينة المنورة حاضرة وبادية متضمنة استنكار وشجب الأعمال الإجرامية التي وقعت في بعض مناطق المملكة.
كما وجه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد شكره لصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة ولكافة أبناء المنطقة على ما عبروا عنه من مشاعر صادقة وشجب واستنكار للأعمال الإجرامية التي شهدتها بعض مناطق المملكة. وأكد سموه في برقية جوابية أن هذه المشاعر الوطنية منتظرة من كل مواطن مخلص لدينه ومليكه ووطنه.. داعيا المولى جل وعلا أن يقطع دابر المجرمين والمفسدين ويرد كيد الكائدين والحاقدين إلى نحورهم ويديم على المملكة أمنها واستقرارها.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز قد رفع برقية لسمو ولي العهد يشير فيها إلى الاتصالات والبرقيات التي تلقاها من المحافظات والمراكز ومديري الدوائر الحكومية وأفراد القبائل والعشائر والأفراد بمنطقة المدينة المنورة حاضرة وبادية متضمنة استنكار وشجب الأعمال الإجرامية التي وقعت في بعض مناطق المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved