Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أهالي عقلة الصقور يعبرون عن فرحتهم بمناسبة شفاء سلطان الخير أهالي عقلة الصقور يعبرون عن فرحتهم بمناسبة شفاء سلطان الخير

* عقلة الصقور - سالم بن حيلان الوهبي:
عبر أهالي عقلة الصقور عن فرحتهم الغامرة والصادقة بمناسبة خروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز من المستشفى بعد أن من الله عليه بالشفاء.
ففي البداية يقول الاستاذ بندر بن ناهس الشطير رئيس مركز عقلة الصقور: لقد سررنا كثيراً بخروج سموه الكريم وتمتعه بالصحة والعافية. إن سمو الأمير سلطان - حفظه الله- ممن حباهم الله بمحبة الناس له، ولم يأت هذا من فراغ فإن أياديه البيضاء- حفظه الله- معروفة ومواقفه مشهودة فما من موقف يتطلب الكرم والنبل الا سارع سموه إليه وما من موضوع شائك إلا وساهم في حله. حفظ الله صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ومتعه بالصحة والعافية وحفظ الله هذه الأسرة الكريمة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين رعاه الله وولي عهده الأمين.
الأستاذ جاسر بن صنهات الشطير رئيس مركز هجرة عقلة الصقور المكلف اعرب عن سعادته الغامرة بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه الكريم ودعا الله أن يلبس سموه ثوب الصحة والعافية وأن يمد في عمره واضاف قائلاً إن أهالي عقلة الصقور يتبادلون التهاني والتبريكات بمناسبة نجاح العملية وتماثل سموه للشفاء. وان اليوم الذي أعلن فيه البيان بخروج سموه كان بالنسبة لنا يوم عيد وفرحة.
من جانبه رفع الاستاذ راشد بن حمد البنية مدير مركز الهلال الاحمر بعقلة الصقور اجمل التهاني لسمو النائب الثاني بمناسبة نجاح العملية وقال: كم نحن سعداء ونحن نتلقى خبر نجاح العملية وخروجه سالماً معافى من المستشفى ونرى سموه يصافح مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين واصحاب السمو الملكي الأمراء وكافة أبنائه المواطنين الذين يرفعون أيديهم بالدعاء منذ دخوله المستشفى فهنيئاً لنا جميعاً بسلامة سموه الذي غرس حبنا له منذ نعومة أظفارنا وحتى وقتنا الحاضر.
ووصف عمدة عقلة الصقور ضيف الله بن عتيق القويضي سعادة الجميع بخروج سموه من المستشفى وتماثله- حفظه الله- للشفاء بأنها لا توصف، وقال لا يسعنا في هذه المناسبة السعيدة التي من الله فيها بالشفاء لسمو النائب الثاني إلا أن نتوجه بالشكر لله تعالى ثم نتوجه لقيادتنا الرشيدة برئاسة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد - حفظهما الله- ولهذا الوطن وأبنائه بالتهاني والتبريك بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لسمو النائب الثاني ومغادرته مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بالصحة والعافية، وندعو الله أن يحفظ سمو النائب الثاني ويوفقه لكل ما من شأنه رفعة هذا الوطن وخدمة هذا الشعب السعودي والشعوب المسلمة في كل أقطار العالم.
من جهته قال الاستاذ صالح بن محمد الحربي مدير مركز الاشراف التربوي بعقلة الصقور: لقد استبشرنا خيراً بنبأ خروج صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وما من الله عليه من شفاء بعد العملية الناجحة التي أجريت لسموه ونحمد الله على ذلك ونسأله سبحانه أن يسبغ نعمه الظاهرة والباطنة على سموه وأن يمتعه بالصحة والعافية ليكمل مسيرة العطاء والنماء مع قائدي هذه التنمية المباركة والمسيرة العطرة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد الأمين حفظهم الله جميعاً.
أما حامد بن غلاب السليمي فقد عبر عن سعادته بمناسبة نجاح العملية التي اجريت لسموه وتكللت بالنجاح ولله الحمد وخروج سموه من المستشفى بعد أن من عليه الله بالشفاء.
ودعا الله أن يحفظ سموه وأن يمد في عمره وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية في ظل رعاية حكومتنا الرشيدة.
فيما تحدث سعود بن فهد النحيت عن مشاعره الصادقة بمناسبة نجاح العملية قائلاً: ان سمو الأمير سلطان رجل دولة عظيم كرس وقته وجهده لخدمة ابناء امته في مختلف الأصعدة واصفا سمو الأمير سلطان بالأمير الإنسان الذي ينفق بسخاء وعطاء وهو كافل الأيتام والفقراء.
من جهته قال سلمان بن جليل المخلفي: نسجد لله العلي القدير على أن تقبل دعاءنا ومن علينا وعلى الأمة الإسلامية بتمام شفاء سلطان الخير، مظلة الحب والإخاء رمز الجود والكرم.
وندعوه سبحانه وتعالى أن يديم عليه محبة وتقدير الشعب السعودي المخلص ويمتعه بالصحة والعافية والسعادة ويمد في عمره لخدمة وطنه ومليكه وولي عهده الأمين جعلهم الله ذخراً للأمة السعودية خاصة والإسلامية عامة، إنه سميع مجيب.
كما تحدث غانم بن بدر السليمي وقال: لا يسعنا في هذه المناسبة السعيدة التي تماثل فيها صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشفاء بعد إجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح إلا ن نعبر عن سعادتنا وفرحتنا الكبيرة بسلامة سمو النائب الثاني- حفظه الله- وندعو الله عز وجل أن يلبس سموه ثوب الصحة والعافية.
ويقول فالح بن غازي العمري لقد اثلج صدورنا بيان مغادرة سمو النائب الثاني مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بالصحة والعافية بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت لسموه وتكللت بالنجاح، وهذه الفرحة التي عمت كل أرجاء الوطن وسام كبير من الحب للأمير سلطان من قبل أبناء هذا الشعب الوفي الذين عرفوا في سمو النائب الثاني كل الصفات الحميدة في العدل والكرم وغيرها من الصفات الأخرى التي تميز بها سمو النائب الثاني.
وقال بادي بن عبدالله العطني إن الكلمات لا تستطيع أن تجسد مشاعري ومشاعر كل مواطن يشعر بفخر الانتماء لهذه الأرض بهذه المناسبة، حيث أكرم الله عز وجل سمو الأمير سلطان بالصحة والعافية، فقد كنا في كل يوم ونحن نرى الأمير سلطان على السرير الأبيض نرفع أكف الضراعة للمولى عز وجل ان يشفيه لنا واليوم وبفضل من الله فاننا نرفع ايدينا نشكر الله العلي القدير على شفائه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved