Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما يرعى سموه تكريم حفظة كتاب الله غرة الشهر القادم فيما يرعى سموه تكريم حفظة كتاب الله غرة الشهر القادم
الأمير عبد المجيد يرأس اجتماع لجنة الحج المركزية لمناقشة خطط العمرة.. اليوم

* مكة المكرمة - عمار الجبيري - الجزيرة :
تعقد لجنة الحج المركزية اليوم الاثنين اجتماعا لها برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة ورئيس لجنة الحج المركزية وذلك بديوان الإمارة بمكة المكرمة .
واوضح سكرتير لجنة الحج المركزية محمد بن علي الشافعي انه سيتم خلال هذا الاجتماع مناقشة خطط عدد من الإدارات الحكومية لموسم العمرة لهذا العام واستعراض ومناقشة تلك الخطط والتعرف على ما أعدته الجهات المعنية بشؤون العمرة من برامج وخطط تهدف إلى توفير أرقى الخدمات لقاصدي بيت الله الحرام من الزوار والمعتمرين .
واكد الشافعي أن هذا الاجتماع يأتي بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز من اجل توفير افضل الخدمات للزوار والمعتمرين وقاصدي بيت الله الحرام ليتمكنوا من أداء شعائرهم بكل يسر وسهولة وراحة واطمئنان .
من جهة اخرى وبرعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية تقيم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة حفلها السنوي مساء السبت الموافق 1-5-1425هـ لتكريم حفظة كتاب الله تعالى من الطلاب المتميزين صوتاً وأداء ، بحضور عدد من الشخصيات الإسلامية وذلك بالصالة الرياضية المغلقة التابعة للاستاد الرياضي بمحافظة جدة .
وقد صرح الشيخ عبد العزيز بن عبد الله حنفي رئيس الجمعية أن رعاية سموه الكريم لهذا الحفل التكريمي لحفظة كتاب الله تعالى تأتي انطلاقا من حرصه الدائم - حفظه الله - على رعاية ابنائه طلاب الجمعية ، ويعد هذا التكريم من لدن سموه امتدادا لما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين - أيده الله - من عناية بكتاب الله وحفظته .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved