Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

سمو وكيل جامعة الملك سعود: سمو وكيل جامعة الملك سعود:
سلامة الأمير سلطان بشرى لجميع أفراد المجتمع الحكمي: خروج سموه في المستشفى أسعد الجميع

  * الرياض - عمر اللحيان:
عبَّر وكيل جامعة الملك سعود صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالله بن مقرن آل سعود عن سعادته وسروره بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع والطيران والمفتش العام وخروجه من المستشفى وقال د. خالد في تصريح ل(الجزيرة) نحمد الله ونشكره على سلامة النائب الثاني وخروجه سليماً، مشيراً إلى ان هذه بشرى خير لجميع أفراد المجتمع.
واكد أن سموه واحد من ولاة الأمر الذين يسعون -حفظهم الله- لخدمة هذا البلد وأبنائه وخدمة الإسلام والمسلمين.
وقال إن سمو الأمير سلطان طيلة السنوات الماضية وهو يعمل لكل ما فيه رفعة هذا البلد وتقدمه، مشيراً إلى أن سموه له أعمال خيرية لا يمكن حصرها، سائلاً الله أن له الاجر والثواب.
وابتهل سمو الأمير خالد إلى الله أن يبارك في عمر خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو النائب الثاني لمزيد من العطاء لخدمة بلادنا لكل ما فيه الخير في جميع المجالات.
كما عبَّر وكيل وزارة التربية والتعليم المساعد للتطوير التربوي والمشرف على القياس والتقديم الدكتور علي بن صديق الحكمي عن سروره وسعادته الغامرة كغيره من أبناء هذا الوطن بسلامة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وخروجه من المستشفى.. وقال د. الحكمي في تصريح ل(الجزيرة) نحمد الله تعالى على أن أنعم على سموه بالشفاء.. ونسأل الله أن يحفظه ويحفظ قيادتنا.. وأن تستمر مسيرة التنمية في هذا البلد في ظل قيادتهم الرشيدة.
وأشار إلى أن خروجه أسعد الجميع والذين حبوا اسمه لما عرف عنه من البذل والعطاء لخدمة الإسلام والمسلمين، ولما له من جهود إنسانية وخيرية في جميع المجالات.
وسأل د. الحكمي الله سبحانه وتعالى أن يحفظ هذه البلاد من شر الأشرار وأن يبقى هذا الوطن شامخاً في ظل القيادة الرشيدة التي تبذل كل ما في وسعها لراحة المواطنين في جميع شؤون الحياة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved