Monday 24th May,200411561العددالأثنين 5 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

افتتاح مركز لتعويضات تأمين السيارات والرخصة افتتاح مركز لتعويضات تأمين السيارات والرخصة

* الرياض - شيخة القحيز:
افتتحت التعاونية للتأمين أمس مركزاً لتعويضات السيارات بحي الحمراء في مدينة الرياض لخدمة عملاء تأمين السيارات والرخصة والسيارات الأجنبية. وقال هشام محمد الشريف مدير خدمات تعويضات السيارات بالتعاونية للتأمين ان إنشاء المركز يأتي ضمن خطة شاملة وضعتها الشركة لتطوير الخدمات التي تقدمها للعملاء فيما يختص بالتعويضات.
وقال الشريف ان التعاونية للتأمين قامت بتسوية ما يقرب من 150.000 مطالبة لعملاء السيارات والرخصة عام 2003م ومن ثم سعت إلى تطوير مركز للتعويضات يستوعب هذا العدد الهائل من المراجعين والذي زاد بصورة ملموسة بعد التطبيق الإلزامي لتأمين الرخصة والسيارات الأجنبية.
وأضاف الشريف أن المركز يقع في مكان حيوي بمدينة الرياض ليسهل الوصول إليه، وقد روعي توفير مساحة واسعة لتسهيل عملية معاينة السيارات المتضررة كما تم إعداد منطقة انتظار داخل المركز لاستقبال المراجعين. وقد تم تجهيز المركز بكوادر بشرية مدربة وبنظام معلوماتي متطور يساعد على سرعة تسوية مطالبات العملاء. وأكد الشريف على أن المطالبات ذات المبالغ المحدودة سيتم صرفها فوراً إذا كانت مستوفاة كافة الشروط.
هذا وقد سددت التعاونية للتأمين مبلغ 179 مليون ريال كتعويضات للعملاء خلال الربع الأول من عام 2004م مقابل 143 مليون ريال سددتها خلال الفترة نفسها من عام 2003م بمعدل زيادة قدره 25%.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved