Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في إنجاز جديد للرياضة السعودية في إنجاز جديد للرياضة السعودية
ترشيح الحمدان لقيادة مباريات أولمبياد أثينا

*كتب-ماجد التويجري:
في إنجاز جديد يضاف الى الرياضة السعودية تم اختيار الحكم السعودي الدولي ناصر الحمدان ليكون ضمن الحكام في العالم الذين سيديرون مباريات مسابقة كرة القدم بالدورة الأولمبية القادمة والتي ستقام بالعاصمة اليونانية أثينا خلال شهر سبتمبر المقبل الموافق لشهر رجب القادم.
وقد جاء الاختيار من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم واللجنة الأولمبية الدولية.
هذا ويأتي اختيار الحمدان إضافة جديدة وانجازاً كبيراً للحكم والتحكيم السعودي والذي يحظى بدعم كبير ورعاية ومؤازرة دائماً من قبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الأمير نواف بن فيصل حتى وصل التحكيم إلى المستويات المشرفة وبات الحكم السعودي مطلباً عالمياً.
هذا ويعد الحمدان من الحكام الأوائل في الوطن العربي خلال العقود الماضية حيث قاد العديد من المباريات الهامة والحساسة داخلياً وأدار العديد من اللقاءات في البطولات العربية والآسيوية والعالمية .
ولعل أبرز مشاركاته كانت في نهائيات كأس العالم للشباب والتي جرت منافساتها في الأرجنتين صيف عام 2001م وقدم خلالها مستوى مشرفا رفع من هيبة الحكم السعودي كما كان مطلباً شخصياً للعديد من الدول العربية الشقيقة حيث تم طلبه من قبل بعض الاتحادات لإدارة نهائيات وبطولات هذه الدول كما حدث من اتحادات اليمن العام قبل الماضي والكويت خلال شهر رمضان الماضي والبحرين قبل حوالي الشهرين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved