Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ....... فواصل .......

* دوري أبطال العرب الذي ظل الاتحاد العربي ينظمه على مدى تسعة أشهر يريد الآن أن (يكلفت) دوري الأربعة والنهائي في خلال خمسة أيام!!
* مازال الغموض يكتنف مستقبل الإدارة النصراوية بعد استقالة بعض الأعضاء وترشيح أسماء أخرى لمناصب هامة. النصراويون في كل مكان يتمنون صدور بيان أو إعلان أو عقد مؤتمر صحفي لإيضاح حقيقة ما يحدث ويدور.
* لقاء اليوم بين الهلال والأهلي سيكون مثيراً بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فالخاسر ستتكالب عليه الضغوط وبالأخص الهلال الذي لا يقبل وضعه مزيداً من الانتكاسات والهزائم.
* تجربة الحكم الأجنبي التي تتم اليوم للمرة الثانية ستكون تحت المجهر، ويأمل المتابعون أن يكون حكام اليوم (الأسبان) أفضل من سابقيهم البرتغاليين الذين أداروا نهائي كأس ولي العهد.
لا يقل عن نصف أندية الدرجة الممتازة في كرة القدم ستظهر الموسم القادم بوجوه ادارية جديدة، هذا ما تؤكده الأحداث الجارية، ذلك إن صدق المستقيلون في استقالاتهم.
* الجماهير الهلالية تتلهف بشوق لمعرفة الشكل الذي سيظهر به فريقها بعد نكسة الشارقة، وبعد الوعود التي قطعتها الادارة والمدرب واللاعبون أن يصالحوهم بمباراة اليوم أمام الأهلي.
* لا يمكن التصديق بأن بعض اتحادات الألعاب المختلفة تفرض تذاكر دخول على الجماهير الراغبة في متابعة المباريات.!! فمثل هذا الاجراء يمثل حجر عثرة امام تواصل الجماهير مع مباريات الألعاب المختلفة التي تشكو من قلة الحضور والمتابعة.
* الأزمة الصحية التي تعرض لها اللاعب أحمد خريش صنعت له وضعاً إعلامياً وجماهيرياً مختلفاً لم يألفه طوال 12 سنة قضاها في الملاعب. وهكذا تتفاوت أسباب شهرة الكثير من اللاعبين.
* البلطان خيار ممتاز للنصر فهو يملك المال والعلاقات المميزة والعقلية الناضجة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved