Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الأميرعبدالله بن متعب والعيد يحققان كأسي الحرس الوطني ووزارة الزراعة لقفز الحواجز الأميرعبدالله بن متعب والعيد يحققان كأسي الحرس الوطني ووزارة الزراعة لقفز الحواجز

* الرياض - واس:
حقق الفارس صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله يوم أمس الأول كأس رئاسة الحرس الوطني للعبة قفز الحواجز على الجواد (سم تم) خلال الحفل الذي نظمه الاتحاد السعودي للفروسية بمركز نواف للفروسية بالرياض بحضور معالي وكيل الحرس الوطني الدكتور عبدالرحمن بن سبيت السبيت ومدير عام الزراعة بمنطقة الرياض المهندس محمد بن عبدالله الشيحة والأمين العام للاتحاد السعودي للفروسية سامي النحيط.
فيما حقق كأس وزارة الزراعة الفارس فهد بن عبدالعزيز العيد على الجواد (لكي ستار).
وعقب نهاية شوط كأس الحرس الوطني قام الدكتور عبدالرحمن السبيت بتسليم الكأس للفارس الأمير عبدالله بن متعب وجائزة المركز الثاني للفارس فهد العيد وجائزة المركز الثالث للفارس خالد العيد.
فيما سلم المهندس محمد الشيحة كأس الزراعة عقب نهاية الشوط المخصص للكأس للفارس فهد العيد وجائزة المركز الثاني للفارس خالد العيد وجائزة المركز الثالث للفارس سلمان المقعدي.
وعبّر الفارس الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله عن اعتزازه بالفوز بكأس الحرس الوطني مرجعاً الفضل في تحقيق ذلك وغيرها من الكؤوس التي سبق ان حققها الى فضل الله ثم بفضل اهتمام ومتابعة سمو ولي العهد والأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز والأمير فيصل بن عبدالله بن محمد.
ووصف منافسات الشوط بالقوية بين الفرسان مؤكداً تطلعاته إلى تحقيق المزيد من البطولات.. من جانبه أعرب الفارس فهد العيد عن سعادته بالفوز بكأس الزراعة مشيداً بالمستوى التنافسي الذي ظهر به الفرسان خلال مجريات الشوط.
على صعيد ذي صلة شدد وكيل الحرس الوطني الدكتور عبدالرحمن السبيت على أهمية الاهتمام برياضة قفز الحواجز معبّراً عن فخره بمشاركة رئاسة الحرس الوطني في دعم مثل هذه الرياضات العريقة.
فيما أكد مدير عام الزراعة بمنطقة الرياض المهندس محمد الشيحة على تطور لعبة الفروسية في المملكة لافتاً حرص الوزارة على تقديم كل ما فيه فائدة وانتشار الفروسية في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved