Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

اعتماد أسماء أعضاء اللجنة العمالية بشركة الاتصالات اعتماد أسماء أعضاء اللجنة العمالية بشركة الاتصالات

* الرياض - عبدالرحمن الرميح:
اعتمد معالي وزير العمل أسماء اللجنة العمالية بشركة الاتصالات السعودية بعد انتخاب اعضائها من قبل موظفي الشركة، حيث شارك ما يزيد على 30% من الموظفين في عملية الاختيار بالتصويت في المركز الرئيسي بالرياض والمناطق.
وأوضح مدير عام الشئون الإعلامية ومساندة التسويق بالشركة المهندس سعد بن ظافر القحطاني أن أكثر من (6) آلاف موظف شاركوا في عملية التصويت لعدد (450) موظفاً رشحوا أنفسهم تلقائياً، واستخدم 84% من الموظفين البريد الإلكتروني للتصويت واختيار مرشحيهم.
وبَيَّنَ أن الشركة تُعتبر من أوائل الشركات التي أتاحت الفرصة لتشكيل لجنة عمالية تنفيذا لقرار مجلس الوزراء رقم (6) بتاريخ 8-1- 1422هـ القاضي بالموافقة على قواعد تشكيل لجان العمل بالمملكة, وستركز هذه اللجنة على القضايا العمالية التي تهم مختلف شرائح منسوبي الشركة ووفقا لأسس العمل المحددة من وزارة العمل, وبما يخدم مصلحة جميع الأطراف ويسهم بتحقيق بيئة عمل صحية من جميع النواحي.
وتمنى القحطاني -في ختام تصريحه- ان تحقق هذه اللجنة اهدافها وفق ما خطط لها من لدن ولاة الأمر - حفظهم الله - الحريصين على شئون المواطنين والعاملين في شركة الاتصالات السعودية.
يذكر ان اعضاء اللجنة العمالية هم كل من: (سلطان هلال العنزي، عوض غزاي ابوخشيم - المركز الرئيسي) (سليمان سعد الهضيبه - ناصر عبدالعزيز الجريد - الرياض) (فهد مشهور العنزي - تبوك) (نضال محمد رضوان - جدة) (صالح احمد القرشي - الطائف) (سامي جابر الحربي - جازان) (محمد عبدالله الخالدي - الجبيل).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved