Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مشاهدات مشاهدات
(أمانة الرياض)
عبدالله العاصم

أذهلتني السرعة التي تتم من خلالها أعمال الصيانة لشوارع وممرات في حي العليا.. تم الإنجاز بسرعة أسعدت سكان ومرتادي هذا الحي وتحديداً القاطنين خلف مجمع الموسى التجاري.. ولا أدري لماذا يعاني كثيرون من رداءة شوارع أحيائهم في جنوب وشرق عاصمتنا.. وإن تمت الصيانة فدائما ما تتأخر!
(وزارة المعارف)
* أتذكر قرار مجلس الوزراء القاضي باستفادة وزارة المعارف سابقاً - وزارة التربية والتعليم حاليا - من مبانيها غير المستأجرة وكان القرار يعني الاستفادة من أسوار هذه المباني وتحويلها الى محلات تجارية يعود ريعها لصالح الوزارة.. حتى اللحظة لم أشاهد هذا القرار مطبقاً، هل السبب وفاته مع موت مسمى وزارة المعارف؟! أخاف ذلك؟.
(مجلس الشورى)
* كثيرون يتمنون معرفة - وبكل تفصيل وشفافية - ما لدى مجلس الشورى من مشاريع وقرارات اقتصادية خاصة بالقطاع العقاري، وخاصة ما يعني البسطاء من المواطنين الذين ضاعت أموالهم في هذا النشاط.. ليتنا ندري ما لديكم.
(وزارة التجارة والصناعة)
* هل المساهمات العقارية المعتمدة من قبل وزارة التجارة والصناعة هو الموجود على موقع الوزارة في الإنترنت؟
إذا كان كذلك، فماذا عن المساهمات العقارية التي نسمع ونشاهد الإعلان عنها..؟ هل هي مخالفة وغير نظامية ومع ذلك يتواصل الإعلان والإقبال عليها دون تدخل الوزارة ؟ أم أن هناك بطءاً وعدم مبالاة لموقع الوزارة الإنترنتي؟
(وزارة الصحة)
* لدى وزارة الصحة أراض تملكها وليس قائماً عليها مشاريع خاصة بالوزارة، وقرأت أن للوزارة الحق في تأجير الأراضي لمستثمرين لإقامة مشاريع استثمارية صحية أو غير صحية عليها ويكون العائد المالي لصالح الوزارة.. هل طبقت الوزارة ذلك؟ أم لا.. ولماذا؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved