Sunday 23rd May,200411560العددالأحد 4 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

أبو غرارة يزور فرع وزارة التجارة والصناعة بالقصيم ويتفقد الغرفة التجارية أبو غرارة يزور فرع وزارة التجارة والصناعة بالقصيم ويتفقد الغرفة التجارية

* الرياض - الجزيرة:
ضمن خطة وزارة التجارة والصناعة لتفقد فروعها المختلفة قام الدكتور أسامة حمزة أبو غرارة وكيل وزارة التجارة والصناعة للتجارة الداخلية بزيارة لفرع الوزارة بالقصيم والغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة.
وقد كان في استقباله سعادة مدير عام الوزارة الأستاذ عبدالله الشريدة وأمين عام الغرفة التجارية بالقصيم الأستاذ أحمد التويجري ونائب الأمين العام الأستاذ عبدالرحمن الخضير.
وقد أكد الدكتور أبو غرارة على أن زيارته لفرع الوزارة والغرفة التجارية تأتي في إطار الالتقاء مع المسؤولين في الفرع والإطلاع على احتياجاتهم ونقل توجيهات الوزارة فيما يخص تسيير العمل وضمان سهولة الإجراءات، كما تفقد أيضاً الأعمال والخدمات التي يقدمها الفرع وكيفية سبل تطويرها.
والتقى أيضاً مع رئيس مجلس إدارة الغرفة الدكتور عبدالرحمن المشيقح وأمين عام الغرفة الأستاذ أحمد التويجري، وثمّن الجهود الكبيرة للغرفة التجارية وتعاونها مع فرع الوزارة وسهولة الإجراءات.
ومن جهة أخرى التقى أبو غرارة مع عدد من رجال الأعمال في المنطقة الذين أثنوا على الجهود المبذولة من قبل فرع الوزارة وعلى التعاون والاهتمام الذي يجدونه من قبل الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved