Thursday 20th May,200411557العددالخميس 1 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بالتعاون مع هيئة المواصفات والمقاييس بالتعاون مع هيئة المواصفات والمقاييس
شركة المنتجات الحديثة تعرض تجربتها في التطوير

* الرياض - الجزيرة:
ضمن إطار سعيها الدائم لتطوير أعلى معايير الجودة في المملكة العربية السعودية قامت شركة المنتجات الحديثة وشقيقتها شركة الصناعات الحديثة بعرض تجربتها الرائدة في هذا المجال بالتعاون مع الهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس، وذلك أثناء المؤتمر الوطني الأول للجودة الذي شهدته مدينة الرياض مؤخراً.
وقد اتاح هذا المؤتمر الذي عقد لأول مرة في المملكة العربية السعودية الفرصة أمام المتخصصين في هذا المجال لمناقشة وتبادل الآراء والخبرات حول عدد من القضايا المتعلقة بالجودة وتطبيقاتها من خلال معايير الجودة في القطاعات المختلفة، وتجارب وتطبيقات الجودة في المملكة العربية السعودية.. وقد شاركت شركة المنتجات الحديثة في هذا الحدث بصفتها عضواً في اللجنة الفنية التابعة للهيئة العربية السعودية للمواصفات والمقاييس المسؤولة عن وضع أنظمة ومعايير الجودة في المملكة، حيث قامت الشركة من خلال جناحها في المعرض المصاحب للمؤتمر بعرض تجربتها الرائدة في هذا المجال والنجاح الذي حققه جميع منتجاتها التي كانت لها السبق في الحصول على شعار الجودة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس.. كما قدمت شركة المنتجات الحديثة عرضاً للخطة التسويقية التي طورتها كأحد المقومات الأساسية لتميز تلك المنتجات وإعطائها ميزة تنافسية من أجل الوصول إلى الأسواق المحلية والعالمية، إضافة إلى دور الجودة الرئيسي في حماية المستهلك.
وتعليقاً على ذلك صرح أحمد إبراهيم لنجاوي، مدير العلاقات الخارجية بشركة المنتجات الحديثة قائلاً: إنه لمن دواعي الفخر والسرور أن تطلع شركة المنتجات الحديثة بدور فعال في تطوير مواصفات ومعايير الجودة السعودية من خلال عضويتها في اللجنة الفنية التابعة للهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس. وتحت شعار (علامة الجودة) وسام على صدر منتجاتنا، فإن شركة المنتجات الحديثة كانت سباقة دائماً في هذا التوجه، ولعل حصول جميع منتجاتنا المحلية الصنع بأيد وطنية مثل: تايد، بونكس، إريال، بانتين، هيد آن شولدرز، هيربال إسنس، فيري، بامبرز، وأولويز، على علامة الجودة السعودية خير دليل على ذلك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved