Thursday 20th May,200411557العددالخميس 1 ,ربيع الثاني 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

أعضاء جدد في مجلس إلادارة للدورة الجديدة أعضاء جدد في مجلس إلادارة للدورة الجديدة
مجموعة صافولا ترفع رأس مالها إلى مليار ريال

* جدة - علي العُمري:
عقدت مجموعة صافولا جمعيتها العادية السابعة والعشرين والجمعية العامة غير العادية الثامنة عشرة وذلك في عصر أمس الأول في فندق جدة انتركونتيننتال.وانتخبت الجمعية العادية أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة التي تبدأ أعمالها بمشيئة الله اعتباراً من 1-7-2004م وتستمر لمدة ثلاث سنوات حيث أعادت الجمعية انتخاب أعضاء من المجلس السابق وهم: سمو الأمير نايف بن سلطان الكبير، إبراهيم محمد العيسى، عادل محمد فقيه، غسان أحمد السليمان، د. ماجد عبد الله القصبي،صالح منيع الخليوي ممثل صندوق الاستثمارات العامة، عمار عبدالواحد الخضيري. كما انتخبت خمسة أعضاء جدد وهم: عبدالعزيز خالد الغفيلي ممثل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية، د. عبدالله محمد تلمساني، محمد عبدالقادر الفضل، موسى عمران العمران، يوسف محمد علي رضا.
ووافقت الجمعية غير العادية على توصية مجلس إدارة المجموعة بزيادة رأس مال الشركة من 800 مليون ريال إلى مليار ريال أي بنسبة زيادة بلغت 25% وذلك عن طريق توزيع 4 ملايين سهم مجاناً بواقع (سهم واحد لكل 4 أسهم مملوكة).هذا وكان مجلس الإدارة قد أقر توزيع أرباح ربع سنوية بمقدار (3.5 ريالات لكل سهم) في بادرة هي الأولى من نوعها بين الشركات المساهمة في المملكة وستقوم المجموعة اعتباراً من 25 مايو 2004م بحيث يشمل توزيع جميع الأرباح عن الأسهم المملوكة والممنوحة.
وكانت مجموعة صافولا قد دعت مساهميها الكرام إلى تحديث عناوينهم وتزويد إدارة شؤون المساهمين بأرقام حساباتهم البنكية حتى يسهل تحويل الأرباح ربع السنوية إلى هذه الحسابات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved