Wednesday 19th May,200411556العددالاربعاء 30 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أشاد بـ( الجزيرة ) وأكد حضورها الإعلامي بالمنطقة أشاد بـ( الجزيرة ) وأكد حضورها الإعلامي بالمنطقة
الأمير فيصل بن بندر يزور مقر إدارة مهرجان بريدة الترويحي
سموه يقدر للعاملين في المهرجان بقاءهم إلى وقت متأخر من الليل

* بريدة - سليمان العجلان:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة مساء أمس الأول الاثنين في مكتبة الملك سعود ببريدة اجتماع اللجنة التنظيمية لمهرجان ترويحي ببريدة، حيث كان في استقبال سموه بعد الوصول لمقر الإدارة التنفيذية وكيل إمارة منطقة القصيم علي بن سليمان السويلم وصالح بن عبدالله التويجري المشرف العام على لجنة البرامج والمهندس أحمد بن صالح السلطان رئيس اللجنة التنظيمية.
كذلك حمد بن علي الزيدان أمين عام مجلس المنطقة كما كان في استقبال سموهما فهد بن عبدالعزيز الأحمد رئيس لجنة البرامج وكذلك سليمان بن عبدالرحمن الفايز المدير التنفيذي للمهرجان.
بعد جولة قصيرة في مقر اللجنة ترأس سموه الكريم الاجتماع الذي بدأ بكلمة للمهندس أحمد السلطان وضح خلالها أهم ما آلت إليه المرحلة الحالية لإدارة المهرجان، بعد ذلك تحدث المشرف العام على لجنة البرامج صالح بن عبدالله التويجري موضحا وبشكل دقيق أبرز النتائج والمراحل التي تم تحقيقها وما يسعى لإنجازه، كذلك أبرز المعوقات والعقبات التي قد تواجه مسيرة عمل اللجان وفق آلية واضحة ومنظومة سلسلة بعدها تم العرض الضوئي (خطوات نحو الهدف) وتولى سليمان الفايز الشرح والتعليق عليها موضحا أبرز البرامج والفعاليات التي سوف تنفذ بإذن الله مستعرضا أسماء اللجان والمهام وهي البرامج الثقافية والترويحية والمسرحية والرياضية والمعارض والفعاليات الشعبية.
كما تمت المداخلات من فهد الأحمد رئيس لجنة البرامج معلقا على أهم الخطوات الراهنة وكذلك مداخلات من خالد الطويان من لجنة برامج التسوق والمعارض التجارية.
بعد ذلك استأذنت الجزيرة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز لطرح عدد من الأسئلة، بادرنا سموه الكريم بتقديره تجاه هذه الصحيفة مشيدا ومؤكدا حضورها الإعلامي المميز والمواكب فعلا لفعاليات ونشاطات المنطقة داعيا سموه الكريم إلى أن يراعى ذلك تجاه الصحيفة ويؤخذ بالحسبان.
بعد ذلك طرحنا على سموه سؤالا عما وجده في هذه الزيارة للعاملين في مهرجان ترويحي بريدة، فأجاب قائلا:
أنا في الواقع سعدت مع أخي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بدعوة الزملاء في لجنة البرامج لنطلع على الإنجازات التي حققوها والتي كانوا فعلا أقاموا لها ورش العمل الخاصة وكانوا يعملون بجد وتنظيم رائع ويعملون بمكان جعلهم ينتجون الشيء الكثير حسب ما اطلعنا عليه.
إن وجودهم في هذا المكان وعملهم الدؤوب حتى المساء، إنهم يتأخرون إلى وقت متأخر من الليل على حساب راحتهم وعلى حساب أسرهم هذا أمر يدعونا جميعا إلى التقدير والإعجاب للإخوان إلى ما قاموا به ويدفعنا في نفس الوقت إلى أن نكون معهم في كل خطواتهم.
وأضاف سموه: وجدنا كل شيء يسر فالخطط والبرامج التي بدئ بعملها لتنظيم مهرجان بريدة لفترة الصيف لعام 1425هـ ستتحقق نتائجها قريبا وأنا أستطيع أن أقول إنهم يخرجون كل يوم بشيء جديد قد يدفعنا إلى أن نلتقي بهم إن لم يكن يوميا فخلال بعض الأيام في الأسبوع لأن الفكرة والتوجه والنشاط والتخطيط السليم أنجز كثيرا من الأمور وجعلنا جميعا نبحث لكل يوم عن جديد.
فاعتقد - والكلام لسموه - أن الأمنية ستتحقق بتحقيقكم لهذه الأعمال أو هذه الإنجازات وأتمنى لكم التوفيق بإذن الله.
انتهى كلام سموه، وردا على طلب حول رؤية سموه عن شعار بدء العمل والافتتاحية لهذا المهرجان قال: أرى أن يكون هذا هو الحلم والأمل، وعلينا الدعاء والعمل هو الشعار الذي أعتقد أن يكون.
بعدها غادر سموه بمثل ما استقبل من حفاوة وكرم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved