Wednesday 19th May,200411556العددالاربعاء 30 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

100 مليون ريال حجم الصفقة 100 مليون ريال حجم الصفقة
(الشريع) تزود أسطولها بـ400 شاحنة مرسيدس

* الدمام - الجزيرة:
اشترت شركة المؤسسة الوطنية السعودية (أبناء عبدالله أحمد الشريع) 400 شاحنة مرسيدس موديل 2004 لتنضم إلى أسطول الشريع ليصبح أسطولها 2100 شاحنة وأربعة آلاف مقطورة متنوعة.
وقال فهد بن عبدالله الشريع مدير عام شركة المؤسسة الوطنية السعودية مقرها الرئيسي حفر الباطن ان شركته ضخت 100 مليون ريال جديدة لشراء 400 شاحنة مرسيدس من شركة الجفالي لمواجهة المتطلبات الجديدة والعقود التي تبرمها الشركة سنويا مع أكبر الشركات في السعودية.
وأوضح الشريع ان شركته تستحوذ على حصة كبيرة في النقل في السعودية وتخطط لمضاعفة اسطولها في النقل البري نظراً للزيادة التي ستشهدها الحركة التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي في الفترة المقبلة والوفاء بالتزاماتها.
وبيّن الشريع ان شركته الأولى في السعودية في مجال النقليات حيث انها تحصل دائما على الترتيب الاول في حجم الصفقات التجارية مع شركة الجفالي, مشيراً إلى أن العقود التي تبرمها الشركة مع أكبر الشركات في السعودية ومنها أرامكو وشركة بترومين تدفع الشركة دائماً إلى دعم اسطولها بأحدث الموديلات في مجال النقل البري لجميع أنواع النقليات ومنها المحروقات والنقل العام (سطحيات، لوابد، صندوق جوانب، قلابات) والنقل السائب (أسمنت وحبوب) وناقلات السيارات وناقلات الاغنام والنقل المبرد بالإضافة الى امتلاك الشريع اربعة آلاف مقطورة متنوعة.
يذكر ان شركة المؤسسة الوطنية السعودية (ابناء عبدالله أحمد الشريع) تتخذ من حفر الباطن مقراً رئيسياً لها بجانب مقرها في الدمام وتعمل في السوق السعودية منذ عام 1975م في مجالات عديدة بجانب النقل البري ومنها المقاولات العامة للطرق والمباني والتجارة والاستيراد المتعددة، وتمتلك مصنعاً في حفر الباطن لصناعة هياكل السيارات والمقطورات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved