Wednesday 19th May,200411556العددالاربعاء 30 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

في سوق حجمه 2.8 مليار ريال في سوق حجمه 2.8 مليار ريال
أحدث المنتجات العالمية لعلاج آثار الشيخوخة في المملكة

* الرياض - الجزيرة:
ستدخل أسواق المملكة أحدث المنتجات العالمية لعلاج آثار الشيخوخة من منتجات (ايميدين تايم بيرفيكشن)، التي حققت انتشاراً واسعاً في الأسواق العالمية، الأوروبية منها والآسيوية، وذلك بعد أن وقعت الشركة السعودية للتوريدات (باناجا) اتفاقية توزيع وتسويق حصري مع شركة فيروسان الدنماركية المتخصصة في منتجات العناية والجمال في أسواق المملكة.
وفي الحفل، الذي أقامته الشركة السعودية للتوريدات مؤخراً في مدينة جدة بهذه المناسبة وحضره الاستاذ يوسف باناجا، أكد بيدر سالهولت مدير عام فيروسان -الذي وقع الاتفاقية عن شركته- أن سوق منتجات العناية بالصحة والجمال السعودي يعتبر واحدا من أكبر الأسواق من حيث استقطابه لشركات عالمية متخصصة في هذا المجال، معتبراً في الوقت نفسه أن اختيار باناجا لتكون وكيلاً حصرياً لمنتجات شركته يعود للخبرة الطويلة التي تميزها في هذا المجال.
ومن جانبه اعتبر مدير التسويق وتطوير الأعمال في الشركة ماهر جميل خضر أنه من خلال هذه الاتفاقية ستتمكن شريحة كبيرة من المستهلكين في المملكة من الاستفادة من منتجات (ايميدين تايم بيرفيكشن)، مشيراً إلى أن حجم سوق مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة في دول الخليج العربي يصل إلى حوالي 7 مليارات ريال سعودي تستحوذ المملكة منها على حوالي 2.8 مليار ريال.. أي ما نسبته حوالي 40% سنوياً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved