Monday 17th May,200411554العددالأثنين 28 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انتهاء دفان أرض مشروع سيتي فنار قبل الموعد المحدد انتهاء دفان أرض مشروع سيتي فنار قبل الموعد المحدد

* الدمام - الجزيرة:
أعلنت شركة ركاز للتنمية والتطوير، كبرى شركات التنمية والتطوير العقاري في المملكة أنه قد تم الانتهاء من دفان أراضي مشروع سيتي فنار التطويري الضخم، احد أبرز المشاريع المستقبلية في المملكة، قبل الموعد المحدد بشهرين ويذكر أن عمليات الدفان شملت 2.5 كيلو متر من الأراضي الخاصة بهذا المشروع الضخم.
وتعاقدت ركاز مع بالاست هام الهولندية للقيام بهذه العمليات التي بدأت في مايو عام 2002م ولم يكن متوقعاً ان ينتهي العمل منها حتى نصف يونيو.
وقال خالد القحطاني، الرئيس التنفيذي لشركة ركاز للتنمية والتطوير: كفاءة الاداء التي اظهرتها شركة بالاست هام تعكس التزام جميع العاملين في هذا المشروع الضخم وعبر ارساء معايير من التميز، ستكون سيتي فنار احد المعالم الاجتماعية الهامة في المملكة العربية السعودية.
وبحكم موقعها على ساحل الخبر الدمام ستوفر سيتي فنار، التي تمتد على مساحة 3.4 ملايين متر مربع، بيئة متعددة الاستخدامات وفي منتهى الفخامة للسكن والعمل، فضلا عن الاماكن السياحية الأخرى، والتي تشتمل على مجموعة غير مسبوقة من مراكز التسلية والتسوق والمطاعم والفنادق.
وأضاف الشيخ القحطاني: يتميز المشروع الجديد بحجم وتنوع هو الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية ومن خلال العقارات والبنايات والشقق الفخمة المطلة على الخليج الخاص، تقدم سيتي فنار تجربة سكن في منتهى الرفاهية والفخامة.
ومن الجوانب المميزة لمشروع سيتي فنار هو استراتيجية العمل الخاصة بها والتي تعتمد على فريق استشاري عالمي يتألف من مستشارين ومعماريين وخبراء اتصالات.
وعقب القحطاني قائلا: ان سيتي فنار أكثر من مجرد موقع للسكن والعمل، فهي توفر موقعا مميزا يواكب الثقافة التي ينتمي اليها وعلى عكس العديد من المشروعات الاخرى توفر سيتي فنار للمستثمرين فرصا ناجحة للمشاركة في مشروع من شأنه ان يؤثر في مستقبل المنطقة من جانب، ويحقق عائدات ايجابية للاستثمار من الجانب الآخر.
كما تتميز فنار بموقعها الاستراتيجي كونها نقطة اتصال وربط بين الخبر والدمام والظهران في المنطقة الشرقية من المملكة العربية السعودية وتوسطها لعدد مهم من مرافق الشرقية الحيوية.
حول شركة ركاز
تعمل شركة ركاز في مجال تطوير العقارات، حيث تكرس جهودها لتطوير اقتصاد المملكة العربية السعودية وباعتبارها تابعة لمجموعة حسن عبدالكريم القحطاني القابضة HAK اصبحت ركاز، ومنذ اطلاق عملياتها، الشركة الرائدة في المملكة في تطوير مشاريع المدن والمشروعات الصناعية بالاعتماد على شبكة واسعة من الشركات العالمية والشركاء.
وتم تأسيس الشركة في عام 1997م، اثر الطلب المتزايد على تطوير العقارات، حيث ركزت ركاز على العمليات الرئيسية في مجال الشراء والتطوير والتأجير والادارة والبناء وشراء اصول العقارات والاستثمار فيها.
وحازت الشركة على موقع مميز لها في تطوير وبناء وتسويق العقارات لمجموعة من أكبر مشاريع التطوير العقارية في المملكة، والتي تشمل:
حي الخزامى، صناعية ركاز، صناعية الخبر، منتجع شاطئ تالا، برج دار المروة، حي جوهرة العزيزية السكني، حي جوهرة الهدى الاستثماري، منتجع ومرسى امواج.
وبالإضافة إلى ذلك، قامت الشركة بالتسويق الحصري لمشاريع اعمار الإماراتية في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved