Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

الهلال أعلن موافقته بلا تردد ورفع الأمر لسمو الرئيس العام.. الهلال أعلن موافقته بلا تردد ورفع الأمر لسمو الرئيس العام..
4 من نجوم منتخبنا الوطني مطلوبون للاحتراف في البحرين

* كتب - طارق العبودي:
تلقت الإدارة الهلالية خطاباً رسمياً وجاداً من نظيرتها في نادي النجمة البحريني تطلب من خلاله موافقة الهلاليين على انضمام نجمي فريق الكرة الطائرة الدوليين أحمد البخيت ومنير ابو الرحا للفريق النجماوي ب(نظام الإعارة)، للمشاركة معه ودعم قوته في منافسات مسابقتي المربع الذهبي وكأس سمو ولي العهد للعبة وهما المسابقتان اللتان ستنطلقان على التوالي بعد نهاية منافسات بطولة النخبة السعودية.
من جانبها بادرت الإدارة الهلالية برفع هذا الطلب للجهات المختصة للحصول على موافقة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بعد ان أعلن الهلاليون عن موافقتهم دون تردد تقديراً منهم لهذين اللاعبين اللذين يعدان من أبرز نجوم اللعبة ليس على المستوى المحلي فحسب ولكن أيضاً على مستوى العالم العربي إضافة الى العلاقات المتينة التي تربط الإدارة الهلالية بنظيرتها في أندية دول مجلس التعاون الخليجي ومن بينها النجمة البحريني. وفي حال إتمام هذا الاتفاق فإن اللاعبين سيحصلان على مبلغ مادي بالاتفاق مع الإدارة النجماوية فيما لن تحصل الخزينة الزرقاء على أي مبلغ!!
غير ان الإصابة التي يعاني منها النجم أحمد البخيت في مفصل قدمه حرمته من المشاركة فيما تبقى من منافسات بطولة النخبة وقد تتسبب في حرمانه من الاحتراف المؤقت في نجمة البحرين حامل لقب بطولة الخليج الثالثة والعشرين.وفي ذات السياق فقد تلقت إدارة النادي الأهلي السعودي خطاباً من نظيرتها في نادي المحرق تطلب فيه انضمام نجمي الكرة الطائرة الدوليين ماجد الجهني وعبدالله الباهلي للمشاركة مع فريق المحرق فيما تبقى من بطولات محلية.. ولم يعلن الأهلاويون موقفهم حتى اللحظة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved