Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

فواصل ..... فواصل .....

إشادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد برئيس اتحاد كرة اليد محمد المطرود تعتبر شهادة كبيرة بحق رجل النجاحات والإنجازات لكرة اليد السعودية وإنصافاً يستحقه.
بعد تعادل فريقه مع الوحدة وحلوله في المركز السادس قال عساف العساف: (من الصعب أن نطالب لاعبينا بما هو فوق طاقتهم)!! يبدو أن مشرف الكرة النصراوية قد وصل لقناعة أن قدرات لاعبي فريقه الحاليين لا تمكِّنهم من الفوز على الوحدة ولا على احتلال مركز أفضل من السادس.
كانت مبادرات التعاطف والالتفاف من قبل الأهلاويين مع أشقائهم الاتحاديين أثناء سقوط اللاعب أحمد خريش مثار إعجاب وتقدير الجميع لكن هناك من راح يشكر ويثني على رد فعل الإدارة الاتحادية مغدقاً عليها كل عبارات التمجيد والثناء متجاهلاً الأهلاويين أصحاب الفعل، بل إن أحدهم لم يتخل عنه تعصبه في هذه المرحلة الحساسة عندما قال إن زيارة حسين عبد الغني لخريش في المستشفى جاءت كرد للجميل بعد أن كان خريش قد أنقذ عبد الغني من جمهور الاتحاد عندما استفزهم في المباراة قبل الأخيرة!!!!
ارتفع عدد الهاربين من الكشف على المنشطات إلى ثلاثة، حيث انضم لاعب الرياض فيصل الدريهم إلى الثنائي النصراوي الحارثي والحقباني، وذلك ما يتطلب إجراءً حاسماً وحازماً أمام هؤلاء المستهترين بالأنظمة والذين أدخلوا أنفسهم بهروبهم في شبهة تعاطي المنشطات.
إلى أين يقود كندينو الاتحاد؟ سؤال يتردد على ألسنة محبي العميد، لكن الإجابة ما زالت مفقودة!
مَنْ يصدق أن فريق الشعلة الهابط للدرجة الأولى قد بدأ الدوري بقوة كسب بها فريق الأهلي أحد أضلاع المربع بثلاثة أهداف مقابل هدف.؟! ماذا لو استمر أبناء الخرج على ذلك العطاء الذي يؤكِّد أنهم قادرون فنياً على التفوق؟
عندما كان مدني رحيمي يطالب بإكمال مباراة الاتحاد والأهلي فقد كان يتحدث بلغة القانون. ومعه كل الحق في ذلك.
إداري النصر الهويشل قال في تصريح صحفي إنه يملك شريطاً تسجيلياً للاجتماع الذي تم مع اللجنة المكلَّفة بالتحقيق في هروب لاعبي النصر عن الكشف عن المنشطات!! فهل اللجنة تسجِّل وقائع اجتماعاتها وتعطي الحاضرين نسخاً من شريط التسجيل؟ وإلا كيف يزعم الهويشل أن لديه شريطاً بوقائع الاجتماع؟! إلا إن كان سجَّله بطريقته


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved