Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مشروعية المقاومة.. وزنادقة الإرهاب مشروعية المقاومة.. وزنادقة الإرهاب
غنام الخطيب/ كاتب فلسطيني - جدة

حتى لا نقع بالمحظور.. والرؤوس منا تدور.. وتختلط علينا الأمور.. علينا أن نوضح ونميّز، ما بين أعمال المقاومة المشروعة.. وزنادقة الإرهاب المأجورين.
فالمقاومة المشروعة هي الفرض والسنّة، والواجب والحق على كل أبناء الأمة.. عندما يتعرّض الوطن للاحتلال أو يكون محتلاً، من قوة باغية غاشمة مستعمرة.. فالمقاومة هنا تعني الدفاع، عن الدين والأرض والعرض.. فالمقاومة لا تحتاج إلى دليل وتفاصيل، لأنها واضحة وساطعة ومشرقة كالحق.. وتحث عليها كل المفاهيم الإنسانية وتقرها وتؤيدها كل المحافل والقوانين الدولية.
لكن هناك من يريد خلط الأمور.. وبأفكاره الخبيثة علينا يلف ويدور لغايات في نفسه.. محققاً مِن ورائها خدمة لمصالحه وأهوائه.. فأصبح يردد على مسامعنا ويحاول أن يفرض كلمة الإرهاب.. لتشمل وتضم إليها مفهوم المقاومة قاصدين الشر من وراء قولهم هذا، محاولين إلصاق صفة الإرهاب بالمقاومة.
لذا من الأمانة.. والصدق.. والمسؤولية رأينا أن نؤكد ونحدد ونوضح.. بأن الإرهاب لا رسالة منه.. ولا هدف له.. ولا مضمون فيه.. إلا القتل من أجل القتل.. وتثبيت الخوف في قلوب الناس.. وزعزعة المجتمع الآمن المطمئن.. والنيْل من أمنه واستقراره.
فالإرهاب فكرة وصناعة يهودية 100%.. وهم أصحاب اليد الطائلة بعلومه وفنونه.. وأصحاب نشأته وتطويره وتصديره منذ زمن طويل، فقاموا بتكوين العصابات المحترفة للقتل والتخريب حول العالم.. لتحقيق غاياتهم والوصول لأهدافهم العنصرية الحاقدة.. ولا نحتاج لدليل عليهم بذلك لأنهم يقرون ويعترفون بملاحقهم (بروتوكولات صهيون): (إن الآخرين من غير اليهود هم كائنات حيوانية.. كالحمير والخنازير.. وجعلهم الله على شكل إنسان حتى لا يؤذي النظر اليهودي.. لأنهم في خدمته وتحت سيادته.. ويستحقون القتل).. هذه هي أفكارهم الرخيصة ونظرتهم الحاقدة لكل شعوب الأرض.
كما يقولون في نفس الملاحق والسياق: (زوِّجوا فتياتكم، وبناتكم ونساءكم الجميلات إلى وزرائهم ورجالاتهم..) وهذا يؤكد ان مقولة (الغاية تبرر الوسيلة) هي مقولة صهيونية صميمة المنشأ والاستخدام.
فما الصهيونية.. والماسونية.. والموساد.. إلا مثلث للرعب والقتل والإرهاب فلابد ان يكون هناك خيوط وترابط بينها وبين ما حدث في (المملكة العربية السعودية) من تفجيرات وأعمال إرهابية.. فإنها ذات نشاط سري تبحث من خلاله عن ضعفاء النفوس والمنحرفين بتفكيرهم.. ويحملون أسماءنا ويزرعونهم بيننا.. ليقوموا عنهم.. وبدلاً منهم بإثارة الفتن وأعمال التخريب، محاولين المساس بأمن البلاد وزعزعة استقرارها..
وما قول الأمير نايف بن عبدالعزيز (وزير داخلية المملكة العربية السعودية): (إننا نجد من ينفذ رغبات وأهداف غير المسلمين.. وهم مسلمون ومن أبنائنا وهذا الشيء الوحيد الذي يؤلمنا.. ولكننا في سبيل الحفاظ على ديننا ووطننا لن نرأف بأي كائن كان يريد أو يحاول أن يعبث بالأمن..).
نقول: نعم هذا وصف وتأكيد وتوضيح كامل متكامل حول هؤلاء المأجورين ومَنْ وراءهم.. مشخصاً داءهم وواصفاً دواءهم..
وعلينا ان نتساءل لماذا المملكة العربية السعودية مستهدفة الآن بالذات أكثر من أي وقت مضى.. بأمنها واستقرارها.. ودينها؟؟ فالأسباب أصبحت معروفة.. فالدعم للقضايا العربية والإسلامية الدائم والمعلن وموقفها المناصر والثابت من القضية الفلسطينية.. وتأييدها للحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.. ومناصرتها لجميع القضايا الإسلامية.. ورفضها التطبيع بجميع أشكاله وألوانه.. وتمسكها بالإسلام عقيدة ونهجاً.. ولديها بالسياسة حنكة وبالمسؤولية حكمة.. كما أن المملكة استطاعت أن ترتقي بجميع الميادين محققة تقدماً وتطوراً مشهوداً له، من إنجازات ومشاريع انمائية في جميع المجالات، أخذت بالوطن وبمواطنيه إلى مستوى مشهود له بالرخاء والنماء والاستقرار والأمان بين الأمم.. مما أثار حفيظة الاعداء عليها وأشعل نار حقدهم نحوها، فتحرك ثالوث الإرهاب اليهودي نحوها بأدواته وزنادقته لينالوا من صلابتها ومواقفها.. وهم يعلمون أن المملكة هي قلب الأمة العربية والإسلامية.. فأصبحت الهدف المنشود لهم لالحاق الأذى بها.. وإثارة المشاكل لها قاصدين وعازمين طعن القلب من الجسد.. لاضعاف الأمة.. وفرط عقدها.. واطفاء شموعها.. واضاعة دروبها.. وسلب حقوقها.. فتضيع كل قضايا الأمة في ظلامها وضعفها.
ومن هنا اتضحت حقيقة ما حدث من تفجيرات إرهابية داخل مدن المملكة.. فما هي إلا من تخطيط الأعداء وتنفيذ العملاء.. فمن كان حقاً عربياً.. ومسلماً.. وحراً.. وصادقاً فعليه أن يميّز ما بين المقاومة.. وبين الإرهاب المأجور.. والقادم إلينا من عقول تأثرت وتشرّبت بأفكار شاذة ومنحرفة.
فالجهاد ومسالكه واضحة.. ولا يحتاج لشرح وإسهاب.. ولكن الإرهاب وزنادقته وراءهم دوافع وأسباب.. فما يحمله الأعداء علينا وعلى ديننا، في صدورهم من حقد إلينا الكثير.. الكثير، عاملين ومحاولين بكل الوسائل الخادعة والمزيفة والكاذبة لاخفاء أنفسهم وراء هؤلاء الخوارج وزنادقة هذا العصر من أبناء جلدتنا.
وما إذاعة ما يُسمى بالإصلاح إلا بوق يحمل معه بذور الماسونية تحت شعارات وكلمات يُراد منها الصيد والاصطياد لحرية يدفعون بها إلينا ويتحدثون عنها وما هي إلا حرية الماسونية.. حرية الانحراف الشائن والمدمر لهويتنا ناشدين وقاصدين إقامة مجتمع البنائين الأحرار الماسوني كما يتمنى اليهود ويهدفون إليه، ومن لف لفهم، ودار في فلكهم..
فإننا نهيب ونناشد ونحذر أبناءنا وشبابنا وفتياتنا وكل فئات الشعب بأن هناك رياحاً ماسونية صهيونية مسمومة تحمل ألينا أفكاراً إباحية رخيصة.. الهدف مِن ورائها استرقاق الشعوب وتحريضها على نفسها حتى يتسنى لهم اقامة هيكلهم المزعوم.. وبث سيطرتهم على العالم عن طريق الشذوذ الجنسي والمخدرات وعصابات القتل من مافيات الخوارج الجدد في عصرنا هذا.. فالأمر أصبح واضحاً وجلياً أمام كل أبناء أمتنا العربية والإسلامية، فعلينا أن نكون صفاً واحداً في وجه هؤلاء القتلة المنحرفين ومن يقف وراءهم من أعداء الأمة والدين.. عاملين معاً ومحافظين وساهرين.. على أمن المملكة.. وعن أي أثر لهؤلاء المنحرفين.. في مدننا.. وقرانا.. ونجوعنا.. والقضاء على أفكارهم الهدّامة في كل المواقع.. في المدرسة.. والمصنع.. والمقهى.. والشارع.. وفي أي مكان وزمان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved