Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

استثمار 50 مليون ريال في تحديث شامل لفندق قصر البحر الأحمر استثمار 50 مليون ريال في تحديث شامل لفندق قصر البحر الأحمر

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
استثمر فندق قصر البحر الأحمر أكثر من 50 مليون ريال في عملية إجراء تحديث شامل على كل مرافق وغرف الفندق ليصبح بذلك أفخم فندق في منطقة وسط البلد بجدة.
الأستاذ/ عبدالله الغامدي مدير عام الفندق أوضح أن عملية التطوير تأتي في إطار استراتيجيتنا التي تتطلع إلى المحافظة على مستوى المكانة المعهودة للفندق باعتباره من أعرق الفنادق بالمملكة .. وقال: لقد شملت عملية الإحلال والتجديد جميع الغرف مع تغيير الأثاث والمفرش والمطاعم واللوبي مشيراً إلى أن ذلك منحهم فرصة التعاقد مع أكبر شركات الطيران لإقامة أطقم طائراتها بالفندق.
وقال إن صيف هذا العام سيشهد العديد من المهرجانات والمعارض والمسابقات من خلال الاستغلال الأمثل للمطاعم والكوادر الفنية التي بالفندق.
من جانبه أكد عمرو العاصي نائب المدير العام أن برامج هذا الصيف متنوعة وتلبي جميع الرغبات مشيراً إلى أن الخطوط الأندونيسية والجزائرية قد اختارت الفندق لإقامة أطقم أسطول طائراتها العاملة بالمملكة.
وقال عمرو العاصي إن الفندق يقدم عروضاً مغرية خلال الصيف لأبناء الخليج والعالم العربي وذلك لاستقطاب عدد كبير من المعتمرين والراغبين في السياحة والاطلاع على معالم المملكة حيث تقدم لهذه الأفواج برامج متنوعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved