Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مدارس التربية النموذجية تقيم حفلها المسرحي مدارس التربية النموذجية تقيم حفلها المسرحي

*الجزيرة - نوافذ تسويقية:
ضمن فعاليات النشاط الطلابي لإدارة التربية والتعليم بمنطقة الرياض أقامت مدارس التربية النموذجية (المرحلة الابتدائية) مؤخراً حفلها المسرحي السنوي بحضور مدير عام المدارس الأستاذ/ خالد بن محمد الخضير/ ونائب المدير العام الأستاذ/ إبراهيم بن عبدالرحمن الدرع/ ومدير المرحلة الأستاذ/ محمد صالح الحامد/ وعدد كبير من أولياء الأمور والطلاب حيث بدأ الحفل بآيات من كتاب الله الكريم ثم بدأت فقرات الحفل التي اشتملت على نشيد (بلادي نموذجية) الذي تألق الطلاب فيه من خلال الحركات والأداء الانفعالي المرافق الفقرة العلمية بعنوان (النقير والقطمير) وهي مقارنة بين شجرة التمر وشجرة الكاكاو وقد نالت إعجاب الحضور من خلال الحوار الهادف والمعلومات العلمية والأداء المتميز للطلاب بالإضافة للديكور الذي ساهم إلى حد كبير في نجاح الفقرة.
الإلقاء الفردي للطالب/ عبدالله رشيد البداح/ الذي ألقى قصيدة بعنوان (أغلى الغوالي) وقد تألق الطالب في إلقائها من خلال التعابير والانفعالات التي رافقت إلقاء القصيدة علماً أن الطالب من الصف الثالث الابتدائي لوحة جماعية بعنوان (رسالة إلى الرياض) المدينة الغالية على كل قلب وهي للدكتور الشاعر/ عبدالرحمن العشماوي/ وقد حازت القصيدة على المركز الأول في مسابقة فرسان الإلقاء على مستوى إدارة التعليم.
ثم المشهد الصامت عن ظاهرة التفحيط والنظافة والتي كان لها أثر طيب في نفوس الحاضرين. وفي الختام أدى الطلاب المسرحية التربوية وهي بعنوان/ الطمع ضر ما نفع/ حيث تحدثت عن خصلة الطمع وأضرارها ومصيرها المحتوم الذي يؤدي إلى الفقر.
وقد قام بتدريب الطلاب كل من الأساتذة: إيهاب علي حسن / خالد نعمة الله / إسماعيل شوربجي/ أحمد رضوان/ ومتابعة كل من/ مصطفى العثمان/ عبدالله حسن/ وقد أشرف على الحفل والتدريب وكيل المرحلة الأستاذ/خالد الحاجي/ وكان المشرف العام على الحفل مدير المرحلة الأستاذ/ محمد صالح الحامد/ وأخرج الحفل كل من الأستاذ/ إيهاب علي حسن / خالد نعمة الله.
وفي نهاية الحفل أثنى مدير عام المدارس الأستاذ/ خالد بن محمد الخضير/ على الأداء المتميز وجهود القائمين على العمل المسرحي بالمدرسة، كذلك أثنى العديد من أولياء الأمور على الفقرات المسرحية شفوياً أو كتابياً لمدير المدرسة أو للجنة الإعلامية التي تولت تغطية الحفل والمكونة من كل من الأستاذ/ أحمد العيسى/ كامل القصاص/ ومجموعة من الطلاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved