Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

خلال حديثه لـ ( الجزيرة ) خلال حديثه لـ ( الجزيرة )
الشيخ جابر بن دعيج: نحن نشارك إخواننا في المملكة ما يمرون به

* الرياض - سعود الشيباني:
استنكر سفير دولة الكويت لدى السعودية الشيخ جابر بن دعيج الصباح الأعمال الارهابية التي حدثت بالمملكة مشيداً بالإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية السعودية..
جاء ذلك خلال تصريح خص به ( الجزيرة) قائلاً: نحن نشارك اخواننا في المملكة فيما يمرون فيه من أزمة امنية وهجمات من الإرهابيين المجرمين مشيراً إلى أن دولة الكويت موقفها ثابت وتأكد ذلك من خلال زيارة سمو الشيخ صباح الأحمد مؤخراً للسعودية لمؤازرة المملكة ووضع امكانيات الكويت كلها تحت امرة المملكة قيادة وحكومة وشعباً.
وأضاف الشيخ الصباح بقوله: نحن طبعاً بلا شك في سفينة واحدة ودول مجلس التعاون جميعها تمر بهذه الأزمة مشيراً إلى انه لم يحدث في الكويت مثل هذه الأعمال ولكن ربما يكون والعلم عند الله.
وبيّن الصباح قائلاً: إن المملكة هي العمود الفقري في دول مجلس التعاون وما يمس المملكة يمس الكويت وباقي دول المجلس مشيراً إلى أن الاتفاقية الأمنية التي وقعت مؤخراً لمكافحة الإرهاب بين دول المجلس تفتح المجال للمسؤولين لتبادل المعلومات عن الإرهابيين للقضاء على هذه الفتنة التي قد تجر المنطقة لمستقبل مظلم.وقال الشيخ الصباح :إننا نثق بالأجهزة الأمنية في دول مجلس التعاون الخليجي وبالخصوص في المملكة لما أنجزوه في مكافحة الإرهاب ونحن على ثقة من ذلك للقضاء على الإرهاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved