Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

سموه زار برج الطائف سموه زار برج الطائف
الأمير مشعل يصل الرياض قادماً من جدة

* الرياض - واس- الطائف - عليان آل سعدان:
وصل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز بحفظ الله ورعايته مساء أمس الى الرياض براً قادماً من جدة عن طريق الطائف بعد أن قضى عدة أيام هنأ خلالها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله بنجاح العملية التي أجريت لأخيه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز - حفظه الله -. وقد زاره سموه واطمأن على صحته بعد العملية الناجحة ولله الحمد التي أجريت لسموه بمستشفى الملك فهد للقوات المسلحة بجدة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله الرياض أصحاب السمو الملكي الأمراء وابناه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن مشعل بن عبد العزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز - حفظ الله- سموه في سفره واقامته.
من جهة ثانية وصف صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز مشروع برج الطائف السكني والتجاري الذي تنفذه مجموعة العبيكان العقارية في محافظة الطائف حالياً بالعمل الممتاز الذي يؤكد دور المواطنين بصورة عامة ورجال الأعمال بصورة خاصة في خدمة وطنهم والرقي إلى أفضل المستويات المتقدمة والحضارية في ظل هذه النهضة الشاملة التي يشهدها هذا الوطن الحبيب. وتمنى سموه كل التوفيق والنجاح لهذا المشروع خلال زيارة ميدانية قام بها يرافقه صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مشعل بن عبد العزيز ورئيس مجلس إدارة مجموعة العبيكان الشيخ أحمد بن ناصر العبيكان الذي كان في مقدمة مستقبلي سموه الكريم


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved