Sunday 16th May,200411553العددالأحد 27 ,ربيع الاول 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

مركز حي (العتيبية) يمارس نشاطاته بتقوية طلابه في عدة مواد دراسية مركز حي (العتيبية) يمارس نشاطاته بتقوية طلابه في عدة مواد دراسية

* مكة المكرمة - أحمد الأحمدي:
يبدأ مركز حي العتيبية التابع لفرع جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة في تنفيذ أول نشاطاته التعليمية والتربوية لخدمة سكان الحي والأحياء المجاورة له من خلال تنظيم مجموعات تقوية لطلاب الصف الثالث ثانوي في مواد: الفيزياء والكيمياء والرياضيات واللغة الإنجليزية.
صرح بذلك رئيس المركز الشيخ عبدالله بن راشد الراشد ، وأضاف أن هذه المجموعات ستبدأ اعتباراً من اليوم الأحد بمقر مدرسة ثانوية الملك فهد بجرول.
وقد تم تحديد مواعيد إقامة هذه المجموعات خلال أيام الأسبوع بحيث تم تخصيص يومي الاثنين والثلاثاء لمادة الرياضيات في فترة العصر, ويوم الاثنين والثلاثاء لمادة الفيزياء من بعد صلاة المغرب إلى آذان العشاء كما تم تخصيص يومي الأحد والثلاثاء عصراً لمادة الكيمياء ويومي الأحد والثلاثاء لمادة الفيزياء بعد صلاة المغرب، ويومي الأحد والثلاثاء لمادة اللغة الإنجليزية بعد صلاة المغرب مباشرة.
وأشار الشيخ الراشد إلى أن التسجيل في هذه المجموعات سيكون عن طريق مركز حي العتيبية الواقع بجوار المسجد الكويتي مع أهمية إحضار ورقة تعريف من عمدة الحي.
علماً بأن هذه المجموعات تُقام مجاناً لخدمة سكان الحي وذلك في إطار العديد من البرامج المتنوعة التي يعتزم المركز تنفيذها لخدمة سكان الحي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved